البث المباشر

رئيسي: يجب ألا نسمح بأن تباغتنا الموجة الجديدة من كورونا

السبت 23 أكتوبر 2021 - 14:19 بتوقيت طهران
رئيسي: يجب ألا نسمح بأن تباغتنا الموجة الجديدة من كورونا

قال رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد ابراهيم رئيسي اليوم السبت: يجب ألا نسمح بأن تباغتنا الموجة الجديدة من كورونا في البلاد، داعياً الي اتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة لحيلولة دون تكرار المشاكل التي واجهتها البلاد في الموجة السابقة (الخامسة) من كورونا.

وفي اجتماع للمركز الوطني لمواجهة فيروس كورونا صباح اليوم السبت، شدد رئيسي على ضرورة تعزيز البنية التحتية للتعامل بنجاح مع الموجة السادسة المحتملة من جائحة كورونا، قائلاً: يجب ألا نسمح بأن تباغتنا الموجة الجديدة من كورونا في البلاد كالموجة الخامسة.

وأعرب عن تقديره لجهود جميع المعنيين والعاملين في مجال مكافحة جائحة كورونا في البلاد، مشدداً علي ضرورة استعداد البلاد لاتخاذ إجراءات وتدابير صارمة لمواجهة الموجة الجديدة.

وبشأن إمكانية تلقى المواطنين الجرعة الثالثة من لقاح كورونا، قال رئيسي: ما يهمنا هو حماية صحة الشعب، وستكون أساليب وتوصيات الخبراء أساس عملنا في هذا المجال.

كما أكد على ضرورة الدعم القوي لإنتاج لقاحات محلية الصنع، مضيفاً ان البلاد قام باستيراد كمية كبيرة من لقاح كورونا في المرحلة الحالية نظراً لضرورة التعامل السريع مع تفشي كورونا لكن إذا كان الإنتاج المحلي يلبي حاجة البلاد من اللقاحات، فلن يتم استيرادها على نطاق واسع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة