البث المباشر

وزير الداخلية الإيراني: شعبنا يتجاوز جميع العقبات بقوة

السبت 23 أكتوبر 2021 - 13:12 بتوقيت طهران
وزير الداخلية الإيراني: شعبنا يتجاوز جميع العقبات بقوة

أشار وزير الداخلية في الجمهورية الاسلامية الإيرانية أحمد وحيدي إلى صمود الشعب الايراني وصلابته في مواجهة الصعوبات، قائلاً، إن الشعب يتجاوز جميع العقبات باقتدار حتى في ظل الظروف الراهنة الصعبة والمخططات التآمرية للعدو.

وأضاف وحيدي اليوم السبت، خلال مراسم تقديم المحافظ الجديد لمحافظة آذربايجان الشرقية: سيري الأعداء أن ايران سوف تجتاز جميع العقبات بفخر واعتزاز وستكون قوة لن يتجرؤون على تهديدها أو المساس بها قيد أنملة.

وقال، إن الشعب الايراني صمد رغم كل الصعوبات والقصور، مضيفاً ان حضور الشعب في جميع المجالات يؤشر على انتصار إيران على مخططات العدو، معرباً عن تطلعه في النصر القريب بصمود الشعب في مواجه العدو.

وأشار إلى القواسم المشتركة بين الشعب الإيراني وشعبي تركيا وأذربيجان، داعياً البلدين إلى استخدام قدرات محافظة أذربايجان الشرقية الإيرانية اقتصادياً لقربهما من المحافظة.

وأكد انه يجب تحديد مجالات التعاون المشترك للمحافظة مع جمهورية أذربيجان وتركيا، داعياً جميع الأجهزة الاقتصادية للتخطيط لتشكيل الاقتصاد المكمل بالتعاون والتنسيق مع القدرات الكبيرة الموجودة في المحافظة.

وصرح: ان المحافظة تحظي بقدرة صناعية كبيرة في البلاد، فيجب زيادة التنمية الصناعية في المحافظة وإيلاء الاهتمام بالمزارعين.

وشدد وحيدي على ان المحافظة تعتبر نقطة اتصال البلاد بالدول الشمالية، قائلاً أنه ينبغي زيادة توطيد الدبلوماسية الاقتصادية مع الدول المجاورة كتركيا وجمهورية أذربيجان.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة