البث المباشر

برسبوليس يستهل مشواره في الدوري الإيراني بالفوز على فولاد خوزستان

السبت 23 أكتوبر 2021 - 07:28 بتوقيت طهران
برسبوليس يستهل مشواره في الدوري الإيراني بالفوز على فولاد خوزستان

حقق برسبوليس الفوز على فولاد خوزستان ضمن الأسبوع الأول من الدوري الايراني الممتاز بكرة القدم.

وفي هذه المباراة التي جرت على ملعب "شهداء فولاد اهواز" وكانت الأخيرة المتبقية من الأسبوع الاول، تمكن برسبوليس من الفوز بنتيجة 3-1.

لم يشهد الشوط الأول فرصاً حقيقية أمام مرمى الفريقين إلا أن الشوط الثاني امتاز بالمزيد من الفاعلية والتحرك وكانت هجمات برسبوليس هي الأخطر والتي أثمرت عن الهدف الأول الذي جاء من ركلة ركنية في الدقيقة 60 ارتقى لها رضا أسدي وسددها رأسية في الزاوية العليا على يمين حارس فولاد.

وبعد هذا الهدف سعى فولاد للتعويض بتكثيف هجماته إلا أن هجمات برسبوليس المضادة شكلت خطورة دائمة على مرمى فولاد منها انفراد مهدي عبدي في الدقيقة 63 وحامد باكدل في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 70 جاء الهدف الثاني لبرسبوليس بتوقيع حامد باكدل بضربة رأسية من كرة ارتقى لها إثر ركلة حرة نفذها مهدي ترابي.   

قلل فولاد الفارق في الدقيقة 76 بهدف من ركلة جزاء سجله لوسيانو بيريرا إثر عرقلة تعرض لها هو نفسه داخل منطقة جزاء برسبوليس.

وزاد برسبوليس غلته بهدف ثالث في الدقيقة 85 سجله عيسى آل كثير لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1 لصالح برسبوليس وحصده نقاط المباراة الثلاث.

ويتصدر الترتيب في الدوري الإيراني في نهاية الأسبوع الأول كل كهرسيرجان يليه على التوالي كل من برسبوليس واستقلال طهران وذوب آهن اصفهان ونساجي مازندران والمنيوم آراك، برصيد 3 نقاط مع فارق الأهداف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة