رئيسي: الحكومة تسعى للسمو بالقيم الثقافية والدينية في المجتمع

الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 13:53 بتوقيت طهران
رئيسي: الحكومة تسعى للسمو بالقيم الثقافية والدينية في المجتمع

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد ابراهيم رئيسي بان الحكومة تتابع بجدية السمو بالقيم الثقافية والدينية في المجتمع الى جانب بذل الجهود لمكافحة كورونا ومعالجة مشاكل المواطنين المعيشية.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس واعضاء جمعية علماء الدين المناضلين مساء الثلاثاء مع رئيس الجمهورية الذي اكد اهتمام الحكومة بالتواصل الوثيق مع علماء الدين والمفكرين في الحوزة العلمية والجامعة قائلا: ان الحكومة عازمة على الاستفادة من وجهات النظر وآلاراء المخلصة لجميع الشرائح خاصة علماء الدين للتقدم بالامور في البلاد ورفع مشاكل وهواجس المواطنين.

واضاف: ان الحكومة والى جانب مكافحة كورونا وبذل الجهود لرفع مشاكل المواطنين المعيشية، تتابع السمو بالقيم الثقافية والدينية للمجتمع بجدية.  

وقال رئيس الجمهورية: ان علماء الدين هم موضع ثقة المواطنين الذين يثقون بهم لرفع مشاكلهم ويتوجب الاستفادة من هذه الثقة لازالة هواجس الشعب في مختلف القطاعات الاقتصادية والثقافية.

واضاف: اننا وبناء على بيان الخطوة الثانية للثورة الاسلامية (الاربعون عاما الثانية للثورة الاسلامية) عازمون على التحرك في مسار ايجاد التحول والاسراع في طريق التقدم بالبلاد.

وقال رئيس الجمهورية: انني ارى المستقبل باعثا على الكثير من الامل رغم كل المشاكل ونحن عازمون على ايجاد ظروف مناسبة في اوضاع الشعب المعيشية عبر تحقيق انفراجات مختلفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم