البث المباشر

قريبا.. منظومة باليستية جديدة ستدخل الخدمة بالجيش اليمني

الثلاثاء 8 يناير 2019 - 20:25 بتوقيت طهران
قريبا.. منظومة باليستية جديدة ستدخل الخدمة بالجيش اليمني

كشف الناطق باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع عن منظومة صواريخ باليستية جديدة ستدخل في خدمة الجيش اليمني خلال الأيام القادمة.

واشار العميد سريع في تصريح له إلى أن التحالف نفذ 1924 خرقاً وشنّ 126 غارة جوية منذ توقيع اتفاق ستوكهولم. ومواقع التواصل الاجتماعي تتداول صوراً لمعتقلي سجن "بئر أحمد" في عدن خاط فيه المعتقلون أفواههم احتجاجاً على أوضاعهم الصعبة حيث ترتكب القوات الإماراتية التي تدير السجن انتهاكات وتعذيب بحق المعتقلين.

وأضاف أن قوات التحالف نصبت مدافع عملاقة لقصف الأحياء السكنية في منطقة كيلو 16 شرقاً ومديرية الدُريهمي جنوباً، كما نفذت 183هجوماً و12محاولة تسلل في مختلف الجبهات خلال الأسبوع الأول من العام 2019.

واشار إلى أن التحالف شنّ خلال أسبوع 126غارة جوية على مختلف المناطق اليمنية مبينا  أن الجيش اليمني واللجان الشعبية صدّوا 40 عملية زحف لقوات التحالف المتعددة في مختلف الجبهات خلال أسبوع .

وكشف العميد سريع عن منظومة صاروخية جديدة للجيش واللجان ستدخل في الخدمة خلال الأيام القادمة.

وقال: أنهم نفذّوا 73 عملية عسكرية خلال أسبوع، في مقدمتها قصف اجتماع لقيادات التحالف بمعسكر خالد بصاروخ "بدر1" الباليستي.

وأكد سريع أن ضربة معسكر خالد الباليستية كانت دقيقة جداً، وقد حصدت رؤوس كبيرة للقوات المتعددة"، مبينا  أنه سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت قريب.

المصدر : الميادين

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة