البث المباشر

الكاظمي من كربلاء: خدمة الزوار واجب، ونقدم مثالاً عن إدامة القيم الدينية

الإثنين 27 سبتمبر 2021 - 09:43 بتوقيت طهران
الكاظمي من كربلاء: خدمة الزوار واجب، ونقدم مثالاً عن إدامة القيم الدينية

عقد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي اجتماعا مع الدوائر الخدمية والقيادات الأمنية في كربلاء المقدسة بعد وصوله إلى المحافظة ليلة الاحد.

وقال الكاظمي خلال الاجتماع وبحسب بيان مكتبه الاعلامي: "اتشرف اليوم أن أكون في أرض كربلاء المقدسة .. أرض الشهادة والقيم .. وانا أرى هذه الجموع الايمانية تتقاطر الى ضريحي الامام الحسين واخيه العباس عليهما السلام".

واضاف: "خدمة الزائرين وحمايتهم وتسهيل متطلباتهم وتقديم كل العون لهم، ليس واجبا طبيعيا عليكم جميعا القيام به، بل هو واجب اخلاقي وانساني وديني كبير".

وتابع: "اننا نقدم للعالم مثالا عن كيفية إدامة العراقيين لقيمهم الروحية والدينية، بتعاون وتكامل بين أبسط مواطن وأكبر مسؤول في الدولة".

وأشار الكاظمي الى ان "كل زائر الى أربعينية الامام الحسين، يقوم بالدور نفسه الذي يقوم به رئيس الوزراء والمحافظ والضابط وأي موظف، هؤلاء في شوارع كربلاء هم قدوتنا وقيادتنا".

وبين انه "يجب ان تبقى عيونكم مفتوحة، لاتغفل عن أي حركة مشبوهة او تقاعس، وعلى كل ضابط ابتداء من قائد العمليات الى أصغر ضابط أن يتابع بنفسه مع الاجهزة الأمنية حفظ الأمن لحظة بلحظة، بلا كلل او تعب او ملل".

ووجه الكاظمي قائلا: "عينكم على أهلنا، وبارك الله بكم وبجهودكم، وقد وضعت أمام قائد العمليات والمحافظ، خطا مباشرا للاتصال بي بشكل متواصل لحين انتهاء الزيارة، وفي أي ساعة، ليلا او نهاراً، وساكون جاهزا لحل اي مشكلة ومعالجة اي خلل".

واختتم الكاظمي: "اكمال إنجاح الزيارة مرتبط ايضاً بتوفير كل وسائل النقل لاعادة الزائرين الى محافظاتهم، وجميع طواقم النقل في الوزارات والجيش مستنفرة لتأدية هذه المهمة".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة