البث المباشر

ضبط أكثر من طن من المخدرات في جنوب شرق ايران

الخميس 23 سبتمبر 2021 - 14:09 بتوقيت طهران
ضبط أكثر من طن من المخدرات في جنوب شرق ايران

أعلن قائد خفر الحدود التابع لقوى الأمن الداخلي في الجمهورية الإسلامية الايرانية العميد أحمد علي كودرزي، أن قوات حرس الحدود بمحافظة سيستان وبلوجستان الواقعة جنوب شرق ايران، تمكنت من ضبط أكثر من طن من المخدرات اثر اشتباك مع مهربين مسلحين.

وأضاف العميد كودرزي اليوم الخميس، أن حرس الحدود في سيستان وبلوجستان، قاموا برصد أنشطة عصابة لتهريب المخدرات إلى داخل البلاد من منطقة مكسوخته الحدودية، وعلى الفور، توجهت وحدة من قوات الحدود إلى المنطقة بكامل معداتها ونصبت كمينا لتشديد التغطية على المنطقة.

وتابع: أنه وبعد تحديد الطرق المرورية المحتملة للمهربين، قام أبطال فوج سراوان الحدودي، وبدعم استخباراتي من حرس الحدود في المحافظة، بإغلاق جميع طرق مرور المهربين ومحاصرتهم، وضبط المخدرات.

وأشار قائد خفر الحدود التابع لقوى الأمن الداخلي الى ضبط طن و177 كغم و950 غرام من أنواع المخدرات، بما في ذلك طن و 46 كغم من الأفيون و 131 كغم و750 غرام من المخدرات الصناعية وضبط كميات من العتاد العسكري واعتقال أحد المهربين.

وقال، إن قوات حرس الحدود تتابع وبشكل خاص ملاحقة المتهمين وإلقاء القبض عليهم، مؤكداً على حماية الحدود الشاسعة للبلاد، والتصدي لأنشطة المهربين ومواجهتها بحزم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة