البث المباشر

مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يصل إلى طهران

الأحد 12 سبتمبر 2021 - 08:00 بتوقيت طهران
مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يصل إلى طهران

وصل رافائيل غروسي، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، إلى طهران مساء السبت للقاء رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية محمد اسلامي.

وكان في استقبال غروسي لدى وصوله طهران بهروز كمالوندي نائب رئيس منظمة الطاقة الذرية للشؤون الدولية والشؤون القانونية والبرلمان والمتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية.

وكان مندوب ايران الدائم لدى المنظمات الدولية في فيينا، كاظم غريب أبادي، قد أعلن ان رفائيل غروسي، المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية، سيزور طهران السبت.

وأضاف غريب ابادي: "سيلتقي غروسي مع محمد إسلامي، رئيس منظمة الطاقة الذرية، ويجري معه جولة من المحادثات كما سيصدر الجانبان بيانًا مشتركًا".

الى ذلك قال مصدر مطلع لقناة "برس تي في" الايرانية والناطقة باللغة الانجليزية، ان محادثات المدير العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في طهران ستكون فقط حول خدمة بعض أجهزة المراقبة التابعة للوكالة الدولية للطاقة الذرية وليس هناك أي موضوع آخر على جدول الأعمال.

ونفى المصدر المطلع مزاعم بعض وسائل الإعلام الغربية، بما في ذلك صحيفة "وول ستريت جورنال" الاميركية، حول احتمال إعادة النظر في حظر الوكالة على الوصول إلى افلام كاميرات المراقبة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة