البث المباشر

وزير الصحة الايراني يعلن الاسراع باستيراد لقاحات كورونا

السبت 4 سبتمبر 2021 - 07:38 بتوقيت طهران
وزير الصحة الايراني يعلن الاسراع باستيراد لقاحات كورونا

اعلن وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي في الجمهورية الاسلامية الايرانية بهرام عين اللهي عن الاسراع باستيراد لقاحات كورونا.

وقال عين اللهي في تصريحه الجمعة خلال لقائه ممثل الولي الفقيه في محافظة آذربيجان الشرقية (شمال غرب) وامام جمعة تبريز ان عملية استيراد لقحات كورونا قد تسارعت ونامل بالانتهاء من تطعيم جميع المواطنين لغاية عشرة الفجر ذكرى انتصار الثورة الاسلامية (1-11 شباط/ فبراير).

واضاف ان الشعب صمد ببسالة امام الحظر المعادي الظالم وان الحكومة تنجح حينما تكون مواكبة لهذا الشعب المقاوم واليوم فان السبيل الوحيد لمكافحة هذا الفيروس القاتل هو التزام التوصيات الصحية والتطعيم باللقاح.

واشار الى توصيات سماحة قائد الثورة الاسلامية بضرورة التطعيم واضاف انه وفقا للدراسات المنجزة في العالم فان اللقاح مؤثر في السيطرة على كورونا وبامكانه الحيلولة دون تفشيه.

واكد ضرورة بذل الجهود من قبل الاجهزة المعنية والتوعية لحث المواطنين على الاسراع بالتطعيم وقال: انه على وسائل الاعلام خاصة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون اداء رسالتها وان تتخذ التدابير الاعلامية اللازمة تجاه بث الشائعات والاخبار والدعايات السلبية حول التطعيم بلقاح كورونا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة