البث المباشر

الجبهة الشعبية تدعو للاحتشاد في القدس والتصدي للمستوطنين

الأحد 18 يوليو 2021 - 09:16 بتوقيت طهران
الجبهة الشعبية تدعو للاحتشاد في القدس والتصدي للمستوطنين

دعت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، يوم السبت، جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة والداخل المحتل للتوجه إلى مدينة القدس والاحتشاد فيها، وبشكل خاص في بلدتها القديمة ومحيط المسجد الأقصى للتصدي لاقتحامات المستوطنين، المُرتقبة يوم الاحد.

وأشادت الجبهة بـ"صمود الشعب الفلسطيني ولاسيما في القدس، الذين يمدون أجسادهم دروعاً بشرية حمت وتحمي المدينة ومقدساتها من الهجمة الصهيونية التي تبني روايتها وفكرتها على تشويه التاريخ واستلاب الحضارة العربية الفلسطينية في القدس وكل فلسطين".

وحذرت الجبهة في تصريحها من أن "إطلاق الاحتلال العنان لقطعان المستوطنين لتدنيس العاصمة هو لعبٌ بالنار ونذير انفجارٍ قد يندلع في أي لحظة".

كما أشارت الجبهة إلى أن "الشعب الفلسطيني على امتداد الأرض المحتلة وفي الشتات ومعه الشعب الفلسطيني وأحرار العالم لن يسمحوا بأن يسطوا على تاريخ الإنسانية وحضارتها الذي يتكثف في القدس"، مضيفة أن "المقاومة التي خاضت معركة سيف القدس ببسالة منقطعة النظير لا زالت جاهزة ومُتأهبة لخوض المزيد من المعارك دفاعاً عن العاصمة المحتلة وجماهير شعبنا فيها".

يُشار إلى أن الجماعات الاستيطانية الصهيونية تنوي اقتحام المسجد الأقصى صباح الأحد، وذلك في ذكرى ما يسميه الصهاينة "خراب الهيكل".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة