البث المباشر

إفتتاح المركز الدولي للتمكين الثقافي والاقتصادي في إيران

الأحد 11 يوليو 2021 - 17:36 بتوقيت طهران
إفتتاح المركز الدولي للتمكين الثقافي والاقتصادي في إيران

إنطلاق مركز "ياس" الدولي للإبداع في العاصمة الايرانية طهران، اليوم الأحد 11 يوليو/تموز الجاري وذلك بغية التمكين الثقافي والاقتصادي للمسلمين حول العالم.

وقال عضو مجلس إدارة مركز "ياس" الدولي للابداع ونائب رئيس المركز في شئون تنمية الأعمال "مهدي شالتشي" في حديث لوكالة "إكنا" للأنباء القرآنية الدولية: إن هذا المركز يعمل علي تعليم المهارت الى الطلاب الغير إيرانيين، وله دور أساسي في تعزيز قدرات المسلمين.

وأضاف أن المركز يعمل علي تعزيز الإبداع لدي الطلاب الأجانب ليتمكنوا من تأسيس عمل مستقل بعد العودة إلي دولتهم.

وقال إن "جامعة أهل البيت الدولية" في إيران إمتثالاً لخطاب سماحة قائد الثورة الإسلامية عندما أمر بتعزيز قدرة الإبداع العلمي والريادة العلمية قبل طلب العلم نفسه، قامت بتأسيس مركز "ياس" الدولي للابداع.

وأضاف أن مركز "ياس" يهدف إلي تعزيز مستوي جودة الطالب المبدع والرائد للأعمال ويهدف إلي تحسين فرص العمل لديه من خلال تعزيز قدرته علي ريادة الأعمال والإبداع.

وأردف مهدي شالتشي قائلاً: إن المركز يعمل علي تطوير الطلاب الأجانب المقيمين في إيران بطريقة فريدة ويعد أول مركز دولي لتعزيز الإبداع والريادة.

وأكد أن الطلاب الأجانب الوافدين إلي إيران من أجل الدراسة بعد تخرجهم من الجامعة يتأهلون في المركز لريادة الأعمال ولتأسيس عمل جديد في بلدانهم بعد العودة من خلال تعلمهم مهنة جديدة إلي جانب التعليم الأكاديمي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة