البث المباشر

سيناتور جمهوري يصف بايدن بالرئيس المزعزع للاستقرار

الإثنين 26 إبريل 2021 - 14:38 بتوقيت طهران
سيناتور جمهوري يصف بايدن بالرئيس المزعزع للاستقرار

وصف السيناتور الجمهوري المؤيد لترامب ليندسي غراهام، الرئيس الديمقراطي جو بايدن بانه رئيس مزعزع للاستقرار متجاهلا ما فعله رئيسه السابق متهما بايدن بالاحتيال في حملته الرئاسية .

ونقلت شبكة فوكس نيوز الموالية لترامب في مقابلة عن غراهام قوله إن " الحملة الانتخابية الرئاسية كانت احتيالا بسبب اختلاف حكمه وهو يعكس خطاب حملته".

واضاف غراهام أنه "خلال الحملة ، جعلنا جميعًا نعتقد أن جو بايدن سيكون الخيار المعتدل ، وأن التعبئة في المحكمة كانت فكرة عنيدة. وفجأة ، حصلنا على تفويض لتغيير هيكل المحكمة العليا. جعل العاصمة ولاية ، أعتقد أن هذه فكرة راديكالية للغاية ستغير تركيبة مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة".

وتابع السيناتور الجمهوري المتطرف  أنني " اعتبر نفسي من الـ 43 بالمائة الذين لايوافقون على ما يقوم به بايدن،  لقد كان كارثة على السياسة الخارجية. الحدود في حالة من الفوضى ، والإيرانيون بعيدون عن الأنظار ، وهو يفتح مفاوضات معهم ولم يفعل أي شيء لتغيير ذلك ، كما ان أفغانستان ستنهار".  متهما بايدن بانه مدفوع من قبل روسيا والصين ". بحسب قوله .

واردف قائلا "لذلك انا اشعر بالقلق للغاية أعتقد أنه كان رئيسا مزعزعا للاستقرار للغاية. ومن الناحية الاقتصادية، فهو يلقي بغطاء رطب على التعافي مما يبطئه، ويريد زيادة الضرائب بكميات كبيرة وتنظيم خروج أمريكا من العمل بشكل أساسي. لذلك أنا لست معجبًا جدًا بأول 100 يوم . لم يكن هذا ما اعتقدت أنني سأحصل عليه في النهاية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة