البث المباشر

العتبة العباسية تطلق النسخة الثامنة من برنامج "كتابي جوهرتي"

الأحد 10 يناير 2021 - 19:09 بتوقيت طهران
العتبة العباسية تطلق النسخة الثامنة من برنامج "كتابي جوهرتي"

استهلَّ مركزُ الثقافة الأُسريّة التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة أنشطته لعام 2021م، بإطلاق النسخة الثامنة من برنامجه الموسوم بـ(كتابي جوهرتي).

وهذا برنامجٌ تثقيفيّ يحثّ على القراءة ويهدف الى المساهمة في الارتقاء بمستوى الثقافة النسويّة وزيادة خزين المرأة المعرفيّ والفكريّ، ويستهدف جميع الأعمار والفئات، ونتيجةً لما حقّقته النسخُ السابقة من هذا البرنامج، ارتأت إدارةُ المركز استمراره وجعله دوريّاً خلال هذه الفترة.

وقالت مديرةُ المركز السيدة أسمهان إبراهيم: "يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي لاقت تفاعلاً وإقبالاً كبيرَيْن، وكلّ نسخةٍ تشهد إقبالاً أكثر مما حدا بنا أن نتواصل بإقامته لنصل إلى هذه النسخة، التي افتتح بها المركزُ أنشطته الثقافيّة لعام 2021م".

وأضافت: "سيتمّ خلال هذه النسخة تقديم مجموعة أسئلة، ترتكز على مديات فهم المشاركات وإمكانيّة تطبيق ذلك في حياتهنّ اليوميّة، وإنّ مدّة الاشتراك في المسابقة تستمرّ لـ(15) يوماً للمطالعة والاختبار، وستكون هناك ثلاث هدايا لثلاث فائزات بعد إجراء القرعة لصاحبات الإجابة الصحيحة".

وبيّنت أسمهان: "للمشاركة في هذا البرنامج اضغط هنا وسيتمّ إبلاغ الفائزات حال الانتهاء من المسابقة وفرز الإجابات الصحيحة".

يُذكر أنّ البرنامج يهدف الى استنهاض الروح اليافعة بالثقافة والوعي، وإشغال الوقت بما ينفع، ومن أجل تعزيز الثقة بالنفس وتطوير ملكة التعبير، لبثّ المعرفة والتعارف السليم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة