لبنان ومحبي لبنان... الجميع ينتظرون حديث "الامين عالوطن"

الجمعة 7 أغسطس 2020 - 17:44 بتوقيت طهران
لبنان ومحبي لبنان... الجميع ينتظرون حديث "الامين عالوطن"

بانتظار كلام الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، اطلق النشطاء اللبنانيون وسم "#الامين_ع_الوطن"، تعبيرا عن ثقتهم بقيادته وقدرة المقاومة على حماية لبنان من ايب فتنة او مؤامرات خارجية او داخلية.

الوسم انتشر بسرعة في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة "تويتر"، ولاقى مشاركة واسعة من قبل النشطاء، الذين أكدوا خلاله على وقوفهم إلى جانب المقاومة وخيارها ضد أي تدخلات أو اعتداءات خارجية على البلاد.

كما لم تغب كارثة انفجار مرفأ بيروت عن تغريدات المشاركين، واكدوا انتظارهم لخطاب السيد نصر الله، لمعرفة الحقيقة، من يثقون بصدقه وحقيقة مواقفه وأقواله.

حساب المزارع الفقيه دعا غلى المشاركة الواسعة تحت الوسم، وكتب: " غرّدوا بهاشتاغ #الأمين_ع_الوطن

تزامناً مع إطلالة الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله في كلمته السياسية عند الساعة الـ 5:30 عصراً بتوقيت بيروت".

لينا تساءلت في تغريدتها عن الهدف من التصويب على المقاومة في انفجار بيروت دون أدنى دليل، وترك الفاسدين والعدو الاسرائيلي، فكتبت: " لماذا استبعاد الفاسدين ومجرمي الحرب واسرائيل عن تهمة الانفجار وتاريخهم حافل؟!

ولماذا التصويب على المقاومة التي يشهد التاريخ أنّها دفعت الدم والارواح للدفاع عن الوطن؟!

لا أثق الا بك #الأمين_ع_الوطن".

Karen Al7aj قارنت بين انفجار بيروت والتفجير الذي أدى إلى استشهاد رئيس الحكومة الاسبق رفيق الحريري من حيث السيناريو الذي سبق وتلى التفجيرين من استهداف للمقاومة، فكتبت: " السيناريو نفسه يتكرر ولكن باختلاف التواريخ

متل ما فشلتوا ب 2005 لح تفشلوا ب 2020

وضلوا اعملوا سناريوهات لتخلص الدني ،هيدا السلاح باقي وع اجر حزب الله ما بتعلموا

#الأمين_ع_الوطن".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم