البث المباشر

الرئيس الايراني: قادرون على الانتصار في الحرب الاقتصادية

الأحد 2 أغسطس 2020 - 23:16 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني: قادرون على الانتصار في الحرب الاقتصادية

قال رئيس الجمهورية الاسلامية حسن روحاني اننا وبواسطة التنسيق بين اركان النظام والاستفادة من الامكانيات والقدرات ووضع الخطط اللازمة لتخطي المشاكل الاقتصادية، قادرون على الانتصار في الحرب الاقتصادية التي يشنها العدو بممارسته اقسى انواع الحظر.

واضاف روحاني اليوم الاحد خلال ترؤسه اجتماع اللجنة الاقتصادية، اننا وبعد مرور اكثر من عامين على ممارسة العدو اقسى العقوبات ضد اقتصاد البلاد تمكنا من تحقيق انجازات كبيرة وافشال مخططاتهم الرامية لتحطيم الاقتصاد الايراني.

واعتبر رئيس الجمهورية الاسلامية، ان الهدف من الحرب التي يشنها العدو هو استنزاف اقتصادنا وايجاد حالة من التخبط في البلاد.

وبين روحاني، ان الاعداء ومن اجل تحقيق اهدافهم المتمثلة في استنزاف الاقتصاد الايراني يقومون ببث الدعايات وتصوير مستقبل البلاد بشكل سلبي، مؤكدا من هذا المنطلق يجب اتخاذ القرارات الاقتصادية بمهنية ودقة فائقة لتكون قابلة للتنفيذ، مبينا اننا نستطيع افشال جميع مؤامرات العدو اعتمادا على الوفاق الوطني.

واضاف روحاني ان العدو كان يتصور انه بعد تفشي كورونا واعادة الحظر غير الانساني الجائر يتعرض اقتصاد البلاد للانهيار ولا يمكن السيطرة عليه ولكن بوضع الخطط اللازمة استطعنا السيطرة على الاقتصاد برغم المشاكل الموجودة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة