هكذا تشرعن أمريكا جرائمها في المنطقة والعالم

الإثنين 29 يونيو 2020 - 22:09 بتوقيت طهران
 هكذا تشرعن أمريكا جرائمها في المنطقة والعالم

هاجم الأمين العام لحركة "النجباء" في العراق، أكرم الكعبي، الولايات المتحدة، متهما إياها بالسعي إلى شرعنة جرائمها عبر الأمم المتحدة والمنظمات العالمية.

وكتب في تغريدة، اليوم الاثنين: "أمريكا التي يتحدث عن تحضّرها من لا يفهم بتاريخها، كشفت اليوم حقيقتها البربرية، ولا غريب فتاريخ أمريكا باختصار مر بثلاث مراحل، فالأولى، كان هناك أناس بيض قلوبهم سود متشددون تجمعوا من كل دول أوروبا ليحتلوا بلدا يسكنه أناس حمر قلوبهم بيض مسالمون ليفتكوا بهم قتلا وينشروا بينهم الأوبئة والطاعون ليبقى من السكان الأصليين أقل من 10%".

وتابع: "هؤلاء (البيض) وجدوا أنفسهم بحاجة لعبيد وخدم فغاروا على أناس سود قلوبهم بيض مسالمين أخذ الفقر منهم مأخذه فأسروا منهم ملايين الأطفال والكبار واستعبدوهم فحصل خلاف بين هؤلاء البيض وانقسام وحاول كل طرف أن يجذب هؤلاء السود كمقاتلين وخداعهم بالحرية، ولكن ما أن انتهى الخصام حتى عادت أمريكا إلى حقيقتها الوحشية".

وأضاف الكعبي: "أما المرحلة الثانية، فاتفق هؤلاء المتشددون على أن يوحدوا شيطنتهم وينفصلوا عن أوروبا العجوز والسعي لامتلاك أسلحة فتاكة ومدمرة واستخدامها في إبادة شعوب في هوروشيما وناكازاكي لإفهام العالم أن بلد الإجرام لا يتوانى عن إبادة خصومه، لذلك على الجميع أن يرضخ وتكون أمريكا هي المتحكم الوحيد في العالم".

وختم تغرديته بالمرحلة الثالثة قائلا إن "أمريكا شرعنت جرائمها بتأسيس الأمم المتحدة والمنظمات العالمية التي ما هي إلا حدائق خلفية لبيتها الأسود، وبذلك تقوم باحتلال البلدان وتدميرها وسرقة خيراتها وثرواتها باسم الحرية والديمقراطية العوراء".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم