شمخاني: ادعاء اميركا بانها قوة عظمى قد بطل

الثلاثاء 2 يونيو 2020 - 11:48 بتوقيت طهران
شمخاني: ادعاء اميركا بانها قوة عظمى قد بطل

قال امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني إن ادعاء اميركا بانها قوة عظمى قد بطل مع تواجد الناقلات الايرانية في الكاريبي وان كذبت الديموقراطية الكبيرة قد افتضحت مع هروب ترامب خشية من الشعب الاميركي.

وكتب علي شمخاني  في تغريدة على "تويتر" مساء يوم الاثنين، حول الاحتجاجات الراهنة في الولايات المتحدة عقب مقتل مواطن أسود جراء وحشية الشرطة وإرسال خمس ناقلات تحمل البنزين الإيراني إلى فنزويلا على الرغم من تهديدات الولايات المتحدة: "ادعاءات اميركا بانها قوة عظمى والتهديد باثارة الحروب والإرهاب والحظر تم ابطالها بوجود الناقلات الإيرانية في منطقة البحر الكاريبي". "والكذبة الكبرى للديمقراطية والحرية قد افتضح امرها مع هروب ترامب إلى قبو البيت الأسود خوفًا من الشعب الأمريكي".

وقال شمخاني "إن علامات افول الشيطان الاكبر أصبحت واضحة اكثر فاكثر".

وكان شمخاني قد اكد في تغريدة له في وقت سابق، أن بوادر أفول نجم الشيطان الأكبر أضحت اليوم تلوح في الأفق أكثر من أي وقت مضى وقال ان الهزائم المتلاحقة التي تكبدها من محور المقاومة والنزاعات المتزايدة مع المجتمع الدولي واقتصادها العاجز والبطالة والنظام الصحي الكارثي والقيود المفروضة على وسائل الاعلام والازمات الاجتماعية والامنية العميقة في الداخل كلها شواهد لاتقبل الانكار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم