البث المباشر

دعاؤه عليه السلام في التهليل والاعتراف بالعقائد (2)

الأحد 31 مايو 2020 - 14:22 بتوقيت طهران

إذاعة طهران- إشراقات من الصحيفة العلوية

اللّهمّ إنّي اُشهدك وكفى بك شهيداً، فاشهد لي بأنّ قولك حق، وفعلك حق، وأنّ قضاءك حق، وأنّ قدرك حق، وأنّ رسلك حق، وأنّ أوصياءك حق، وأنّ رحمتك حق، وأنّ جنّتك حق، وأنّ نارك حق، وأنّ قيامتك حق، وأنّك مميت الأحياء، وأنّك محيي الموتى، وأنّك باعث مَن في القبور، إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ ، وإِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ.
اللّهمّ إنّي اُشهدك وكفى بك شهيداً، فاشهد لي أنّك ربّي وأنّ محمّداً رسولك نبيي، والأوصياء من بعده أئمّتي، وأنّ الدين الذي شرّعتَ ديني، وأنّ الكتاب الذي أنزلت على محمّد رسول الله نوري.
اللّهمّ إني اُشهدك وكفى بك شهيداً، فاشهد لي أنك أنت المنعم عليّ لا غيرك، لك الحمد وبنعمتك تتمّ الصالحات، لا إله إلاّ الله والله أكبر والحمد لله وسبحان الله وبحمده، وتبارك الله تعالى، ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله العليّ العظيم، ولا منجا ولا ملجأ من الله إلاّ إليه، عدد الشفع والوتر، وعدد كلمات ربّي الطيّبات التامّات المباركات، صدق الله وصدق المرسلون.
الحمد لله عدد ما احصى علمه، ومثل ما احصى علمه، وملأ ما احصى علمه واضعاف ما احصى علمه، ولا اله الا الله عدد ما احصى علمه ومثل ما حصى علمه وملأ ما احصى علمه واضعاف ما احصى علمه.
والله اكبر عدد من احصى علمه، ومثل ما احصى علمه، وملأ ما احصى علمه واضعاف ما احصى علمه، وسبحان الله عدد ما احصى علمه ومثل ما احصى علمه وملأ ما احصى علمه، واضعاف ما احصى علمه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة