البث المباشر

بالفيديو... انشطة العتبة العلوية في ذكرى استشهاد الامام علي عليه السلام

الجمعة 15 مايو 2020 - 08:57 بتوقيت طهران
تنزيل

اعلنت محافظة النجف الاشرف عن اعتذارها من استقبال الزائرين من خارج المحافظة بذكرى استشهاد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام وليلة القدر الثانية من اجل الحفاظ على سلامة وصحة الزائرين ومنع انتشار فيروس كورونا.

مدينة النجف الاشرف ليست كعادتها في مثل كل عام خصوصاً في ليلة الواحد والعشرين من شهر رمضان ذكرى استشهاد الامام علي ابن طالب "عليه السلام" وليلة القدر الثانية بحسب بعض الروايات هذه المرة تعتذر عن استقبال الزوار المعزين بهذه الذكرى الاليمة استجابة لتوجيهات المرجعية الدينية والسلطات العراقية من اجل الحفاظ على صحة وسلامة محبي اهل البيت ومنع انتشار فيروس كورونا.

العتبة العلوية المقدسة وفي مبادرة منها من اجل اتاحة الفرصة امام جميع المؤمنين لأحياء هذه الليلة العظيمة اطلقت خدمة الزيارة بالإنابة وكذلك عبر البث المباشر عن طريق المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية.

روايات واحاديث كثيرة وردت على فضل زيارة مرقد امير المومين عليه السلام في ليلة الواحد والعشرين من شهر رمضان المبارك ذكرى استشهاد الامام علي ابن ابي طالب وليلة القدر الثانية وان ثواب الزيارة واحياء هذه اللية سواء من قرب او عن بعد لها الكثير من الثواب والفضائل والمناقب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة