البث المباشر

الرئيس الايراني: نواجه الحظر ومؤامرات الأعداء وكورونا معاً

الخميس 30 إبريل 2020 - 13:55 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني: نواجه الحظر ومؤامرات الأعداء وكورونا معاً

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تواجه هذا العام، الحظر ومؤامرات الأعداء وفيروس كورونا معاً.

وفي تصريحه اليوم الخميس خلال مراسم افتتاح مشاريع وطنية لوزارتي الطاقة والزراعة في محافظة ايلام غرب ايران عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة قال الرئيس روحاني، ان هذا العام مهم جدا اذ اننا نواجه الحظر ومؤامرات الاعداء من جانب وفيروس كورونا من جانب اخر.

واضاف، ولكن علينا ان نحول هذا العام الى عام قفزة الانتاج ومثلما اكد سماحة قائد الثورة علينا ان نقوم في هذا العام بخطوة خاصة في قطاعات الانتاج سواء الزراعية او الصناعية او الخدمية او غيرها.

واردف قائلا، علينا هذا العام ان نضع ايدينا بايدي البعض ونتكاتف ليكون عام قفزة الانتاج وان يدرك الاعداء بان الشعب الايراني المقتدر لن يستسلم امام مؤامراتهم.

كما هنأ رئيس الجمهورية بيوم العمال، مشيداً بجهودهم الدؤوبة في مجال الانتاج وقال، رغم ان الاعوام الماضية خاصة العام الجاري كان عاماً صعباً لكل المواطنين في ظل المشاكل الناجمة عن مرض كورونا لسلامتهم وعملهم الا ان العمال الاعزاء كانوا نشطين في مصانعهم وعملوا بكل قواهم على تلبية احتياجات البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة