البث المباشر

الأدميرال تنكسيري يستعرض إجراءات بحرية حرس الثورة في مواجهة كورونا

السبت 14 مارس 2020 - 17:11 بتوقيت طهران
الأدميرال تنكسيري يستعرض إجراءات بحرية حرس الثورة في مواجهة كورونا

استعرض قائد القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الادميرال علي رضا تنكسيري، اجراءات هذه القوة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

واعلن الادميرال تنكسيري الاستعداد الكامل للقوة البحرية لحرس الثورة لخدمة المواطنين وإنشاء المستشفيات المتنقلة مع امكانيات طبية مناسبة وتقديم خدمات طبية اخرى في مختلف المناطق.

وقال، انه في ضوء تفشي فيروس كورونا في البلاد وحاجة المواطنين للمراكز العلاجية والصحية فقد بدأ العمل في مستشفيين بطاقة 30 الى 40 سريرا لكل منهما في مدينة برازجان ومستشفى متنقل في بندرعباس بطاقة 54 سريرا.

كما اعلن عن اقامة مستشفى متنقل بطاقة 74 سريرا في رشت يمكن زيادة عدد اسرته الى 120 سريرا.

واشار الى الاجراءات المتخذة في سياق تعقيم وتطهير بعض المدن وقال، ان وحدة الحرب الحديثة في القوة البحرية لحرس الثورة قامت بعمليات التعقيم والتطهير عدة مرات في الاماكن المزدحمة في العديد من المدن منها بندرعباس وبوشهر وبارسيان ورشت وماهشهر، وستستمر هذه العمليات حتى ازالة المشكلة.

ونوه الى توسيع الاقسام المتعلقة بالامراض الجرثومية في مستشفيات القوة البحرية لحرس الثورة في مدن شيراز وبندرعباس وجالوس وبندرلنكة وقال، انه تم استدعاء جميع الكوادر الطبية سواء الاطباء واخصائيي الامراض الجرثومية والممرضين والاسعافات الطبية في هذه القطاعات حيث يقدمون خدماتهم وفق التعليمات التشخيصية والعلاجية الصادرة عن وزارة الصحة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة