البث المباشر

لاريجاني يدعو لتاسيس مجلس لوجستي داعم للجنة الوطنية لمكافحة كورونا

الإثنين 9 مارس 2020 - 18:31 بتوقيت طهران
لاريجاني يدعو لتاسيس مجلس لوجستي داعم للجنة الوطنية لمكافحة كورونا

اكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني، ضرورة تاسيس مجلس لوجستي بهدف دعم قرارات اللجنة الوطنية المعنية بمكافحة فيروس كورونا على صعيد البلاد.

جاء ذلك في تصريح ادلى به لاريجاني للصحفيين حول اجتماع لجنة الصحة النيابية اليوم الاثنين بحضور وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي "سعيد نمكي"؛ مبينا انه تم خلال هذا الاجتماع التاكيد على رئيس الجمهورية بتاسيس مجلس لوجستي يعمل على دعم قرارات وبرامج اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا والزام الجهات الاخرى جميعا بالتعاون معه.

واوضح، ان الاجتماع ترأسه وزير الصحة حيث قدم تقريرا حول الاجراءات المتخذة لدى اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، وسط اقتراحات كثيرة من جانب اعضاء اللجنة ونواب البرلمان حول سبل الخروج من الازمة الراهنة في البلاد.

وتم التاكيد خلال اجتماع لجنة الصحة النيابية ايضا، بحسب لاريجاني، على المخاطر الناجمة عن فيروس كورونا واخذها بعين الاعتبار وتظافر الجهود بين المراكز الحكومية وغير الحكومة والشعب لتنفيذ قرارات اللجنة الوطنية المسؤولة عن مواجهة هذا المرض.

وفيما نوه بتعاون القوات المسلحة وجهوزيتها التامة للحدّ من تفشي الفيروس؛ قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي، ان هذه القوات ستشارك بدورها في دعم قرارات اللجنة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا ايضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة