البث المباشر

الجماعات المسلحة تقصف المدنيين في حلب

الجمعة 17 يناير 2020 - 10:44 بتوقيت طهران
الجماعات المسلحة تقصف المدنيين في حلب

استشهد 7 مدنيين واُصيب 20 اخرون بجروح اثر قصف المجموعات المسلحة احياء في مدينة حلب شمالي سوريا.

وسقط عشرات الشهداء والجرحى جراء قيام الجماعات الارهابية باستهداف احياء المدينة بالصواريخ والقذائف وهو امر اعترف به المرصد السوري المعارض.

مصدر عسكري في قيادة شرطة حلب قال ان الجماعات الارهابية المنتشرة عند الأطراف الغربية والريف الشمالي الغربي لمدينة حلب وعلى راسها جماعة النصرة الارهابية أطلقت القذائف الصاروخية على حي السكري في المدينة في وقت الذروة والكثافة بالسيارات والمارة. واستهدفت الصواريخ ايضا احياء مساكن السبيل وشارع النيل والشهباء والخالدية والحمدانية.

وخلال الايام الماضية كثفت الجماعات الارهابية من قصفها لمدينة حلب بشكل يومي لاسيما في وقت الذروة. وحسب مصادر طبية فان المسلحين استخدموا في قصفهم صواريخ معدلة شديدة الانفجار.

الجيش السوري لم يتأخر وقام على الفور بالرد على مصادر النيران واستهدف نقاط وخطوط امداد الارهابيين في الريف الشرقي لمدينة حلب، وابرز المناطق المستهدفة هي قريتي كفرناها وعنجارة.

اما في ريف ادلب الجنوبي الشرقي فقد استئانف الجيش عملياته العسكرية بعد هدوء ساد الجبهات لعدة ايام. وانطلق من مواقعه العسكرية في بلدات سمكة والبرسا وحرر عدة مناطق ابرزها بلدات ابو جريف والنيحة الغربية والشرقية وتل خطرة بعد معارك عنيفة مع الجماعات الارهابية ابرزها النصرة واجناد القوقاز.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة