البث المباشر

اللواء سلامي: خزيننا من الصواريخ كاف لتدمير اي عدو

الخميس 2 يناير 2020 - 14:22 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: خزيننا من الصواريخ كاف لتدمير اي عدو

اكد القائد العام لحرس الثورة اللواء حسين سلامي بان ايران تمتلك خزينا من الصواريخ يكفي لتدمير اي عدو، مشددا على انه سيتم تدمير اي مهاجم واميركا تدرك ذلك.

وفي تصريح ادلى به اليوم الخميس في مدينة اهواز مركز محافظة خوزستان جنوب غرب ايران، اكد اللواء سلامي بان خزيننا من الصواريخ كاف لتدمير اي عدو "وبطبيعة الحال فان الصواريخ ليست مظهر اقتدارنا وان مرتكزنا الاساس هو شعبنا وقائدنا".

واشار الى ان قوة ايران بلغت مستوى بحيث ان اعداء الثورة الاسلامية ينسبون كل حدث لها واضاف، ان قول الاميركيين بان وقوف العراقيين بوجههم يعود لتاثير نفوذ ايران يعد اعترافا تاريخيا لكننا لا نتدخل في الشؤون الداخلية للدول الاخرى.

واكد بان المسلمين يكنون الكراهية للادارة الاميركية والسبب يعود الى الفتن التي تثيرها واضاف، ان الحشد الشعبي كان له الدور الاساس في دحر داعش، الا ان اميركا تقوم بقصفهم (الحشد الشعبي) في ارضهم ولابد من القول بان احتجاج العراقيين يعود الى اداء اميركا التي عليها ان تبحث عن السبب في كراهية العالم لها في ممارساتها.

واشار الى تصريحات قائد الثورة الاسلامية باننا لا نقود البلاد نحو الحرب، لكننا في الوقت ذاته لا نخشى الحرب واضاف، ان الشعب الايراني لم يكن البادئ بالحرب في الاحداث الماضية لكننا ندمر كل مهاجم ضدنا واميركا تدرك ذلك.

واكد بانه على الاميركيين التحدث مع الايرانيين بادبيات صحيحة واضاف، نحن جاهزون لالحاق الهزيمة باميركا مرارا ولن نخشى تهديداتها وهي التي ينبغي ان تشعر بالقلق.

واشار الى مقاومة ايران في الحرب المفروضة (من قبل النظام العراقي السابق في الفترة من 1980 الى 1988) واضاف، نحن اليوم في ذروة اقتدارنا ويتوجب عليهم هم اجراء الحوار بالشكل الصحيح.

وقال اللواء سلامي، ان العدو اليوم يتربص بنا لذا يتوجب علينا العمل جميعا متوحدين لحل المشاكل.
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة