البث المباشر

مقتل الشخص الثاني في زمرة جيش الظلم الاجرامية

السبت 29 سبتمبر 2018 - 09:18 بتوقيت طهران
مقتل الشخص الثاني في زمرة جيش الظلم الاجرامية

أعلن قائد القوة البرية لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد باكبور عن مقتل الشخص الثاني في زمرة "جيش الظلم " الإرهابية على يد مجاهدي مقر " القدس "التابع لحرس الثورة الإسلامية.

 وقال العميد محمد باكبور، انه اثر العمليات التي نفذها مجاهدو قوات حرس الثورة الاسلامية صباح يوم الجمعة، على عصابة ارهابية  تابعة للاستكبار العالمي في منطقة سراوان قتل ٤ من العناصر الارهابية واصيب  شخصين اخرين بجروح ولاذ الاخرون بالفرار الى داخل البلد المجاورة لمنطقة سراوان الحدودية .

ولفت العميد باكبور الى تحديد هوية الشخص الثاني في زمرة جيش "الظلم "  الذي يدعى "ملا هاشم نكري" بين جثث المجرمين.

 وقال: خلال السنوات الاخيرة تولى ( ملا هاشم نكري)  قيادة الكثير من العمليات الارهابية لهذه الزمرة في مهاجمة مخافر شرطة الحدود في المنطقة من بينها نصب كمين ضد قوات حرس الحدود في عام ۲۰۱۳ واستشهاد ۱٤ من مجاهدي فوج سراوان المرابط على الحدود وايضا مهاجمة قوات حرس الحدود في منطقة "تهلاب" في ميرجاوه والذي ادى لإستشهاد ۹ اشخاص واسر جندي في عام ۲۰۱۷.

 وبين قائد القوة البرية لحرس الثورة ان الارهابي المقتول "ملا هاشم نكري "  قد تولى مسؤولية تنفيذ العمليات الارهابية في المنطقة الوسطى لحدود جنوب شرق البلاد بمحافظة سيستان وبلوجستان شرقي ايران.

 وشدد  العميد باكبور، على ان القوات البرية لحرس الثورة وبالتعاون مع سائر الاجهزة الامنية والعسكرية مصممة على الحفاظ على أمن الوطن الاسلامي  ولن تسمح بان يتعرض امن وهدوء الشعب الايراني للخطر من قبل عناصر عميلة لاجهزة التجسس التابعة للاعداء في المنطقة وخارجها.

 

المصدر : تسنيم

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة