البث المباشر

مساعد قائد الشرطة الايرانية: فقأنا عين الفتنة

الخميس 28 نوفمبر 2019 - 07:26 بتوقيت طهران
مساعد قائد الشرطة الايرانية: فقأنا عين الفتنة

قال مساعد قائد قوات الشرطة الايرانية العميد ايوب سليماني اننا فقأنا عين الفتنة بإحباط أعمال الشغب الاخيرة في بعض المحافظات.

وفي كلمته خلال مراسم تكريم المدافعين عن أمن البلاد في التصدي لاعمال الشغب الاخيرة التي اندلعت بذريعة رفع سعر البنزين، اشار العميد سليماني الى مخططات الاعداء لتأجيج الفتنة في البلاد، موضحا: إنه مع تنفيذ مشروع تقنين البنزين والشعور بالهواجس من قبل بعض ابناء الشعب سعى الاعداء لركوب الموجة عبر اثارة الشغب والاضطرابات لكن العالم لاحظ كيف تم احباط هذا المخطط في اقصر فترة ممكنة.

ولفت الى استراتيجية الاعداء اثناء الاحداث الاخيرة في الاسبوع الماضي، مبينا، أنهم كانوا يعتزمون توجيه اقسى الضربات واشد التخريب والعنف بناءً على مزاعمهم في امكانية الاطاحة بالجمهورية الاسلامية والاستيلاء على المقار والمراكز العسكرية والشرطة عبر الاعتداء على الممتلكات العامة والشعبية.

واشاد بقائد الثورة ووصفه بمثابة نعمة كبرى، حيث أنقذ بتوجيهه في يوم الاحد البلاد من الدخول في ازمة عميقة وقد رد الشعب على الاعداء ومؤامراتهم بحزم.

ونوه العميد سليماني الى ان الاعداء يحاولون يائسين ضرب الامن والاستقرار في البلاد لكنهم لن ينالوا أهدافهم.

واعتبر أن الاعداء نفّذوا ما بحوزتهم من المؤامرات واساليب الخداع خلال العقود الاربعة الماضية وهم يزيدون من ضغوطهم على شعبنا المقاوم والواعي باستمرار، فيما ثبت لهم ان التهديدات تحولت الى فرص ومسار لتحقيق التنمية والاقتدار للبلاد على صعيدي المنطقة والعالم بفضل القيادة الحكيمة للامام الخامنئي حفظه الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة