البث المباشر

مشاركة واتساب مكتوبة من أم وسيم

الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 12:58 بتوقيت طهران
مشاركة واتساب مكتوبة من أم وسيم

إذاعة طهران-المنتدى الإذاعي: أم وسيم من العراق:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 قال لي رسول الله: يا فاطمة ألا أُعلّمك دعاء ﻻ يدعو فيه أحداً إلاّ استجيب له، ولا يحيك في صاحبه سم ولا سحر، ولا يعرض له شيطان بسوء، ولا تردّ له دعوة، وتقضى حوائجه الّتي يرغب فيها إلى الله تعالى كلّها، عاجلها وآجلها. قالت: أجل يا أبة، هذا والله أحبّ إليّ من الدنيا وما فيها، قال: تقولين:

يا الله، يا أعزّ مذكور وأقدمه قدماً في العزّة والجبروت، يا الله، يا رحيم كلّ مسترحم ومفزع كلّ ملهوف، يا الله يا راحم كلّ حزين يشكو بثّه وحزنه إليه، يا الله يا خير من طلب المعروف منه وأسر في العطاء، يا الله يا من تخاف الملائكة المتوقدة بالنّّور منه، أسألك بالأسماء الّتي تدعو بها حملة عرشك، ومن حول عرشك.

يسبّحون بها، شفقة من خوف عذابك، وبالأسماء الّتي يدعوك بها جبرئيل وميكائيل واسرافيل، إلاّ أجبتني وكشفت يا الهي كربتي وسترت ذنوبي، يا من يأمر بالصيحة في خلقه، فإذا هم بالساهرة، أسألك بذلك الإسم الّذي تحيي به العظام وهي رميم، أن تحيي قلبي وتشرح صدري وتصلح شأني.

يا من خصّ نفسه بالبقاء، وخلق لبريته الموت والحياة، يا من فعله قول، وقوله أمر وأمره ماض على ما يشاء، أسألك بالإسم الّذي دعاك به خليلك، حين أُلقي في النّار، فاستجبت له وقلت يا نار كوني برداً وسلاماً على إبراهيم، وبالإسم الذي دعاك به موسى، من جانب الطور الأيمن فاستجبت له.

وبالإسم الّذي كشفت به عن أيوب الضر، وتبت به على داود، وسخرت به لسليمان الريح، تجري بأمره والشياطين، وعلّمته منطق الطير، وبالإسم الّذي وهبت به لزكريّا يحيى، وخلقت عيسى من روح القدس من غير أب، وبالإسم الّذي خلقت به العرش والكرسي، وبالإسم الّذي خلقت به الروحانيين.

وبالإسم الّذي خلقت به الجن والإنس، وبالإسم الّذي خلقت به جميع الخلق، وجميع ما أردت من شيء، وبالإسم الّذي قدرت به على كلّ شيء، أسألك بهذه الأسماء لما أعطيتني سؤلي وقضيت بها حوائجي.

وفي نسخة أخرى: فإنه يقال لك: يا فاطمة نعم نعم.
 يستحب ان يقال بعد كل فريضة صلاة  اللهم اني اسالك بكلماتك ومعاقد  عرشك وسكان سمواتك وانبياءك ورسلك ان تستجيب لي  فقد ارهقني من امري عسرا فاسلك ان تصلي على محمد وال محمد وان تجعل لي من عسري يسرا
قال رسول الله ﷺ حَيْثُمَا كُنْتُمْ فَصَلُّوا عَلَيَّ، فَإِنَّ صَلَاتَكُمْ تَبْلُغُنِي.⁦❤💜

اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة