البث المباشر

متظاهرو كربلاء يبرؤن ممن حاول الاعتداء على القنصلية الايرانية

الإثنين 4 نوفمبر 2019 - 15:14 بتوقيت طهران
متظاهرو كربلاء يبرؤن ممن حاول الاعتداء على القنصلية الايرانية

اعلن المحتجّون في ساحة التربية وسط مدينة كربلاء المقدسة بالعراق، براءتهم من المجموعات المجهولة التي اعتدت على القنصلية الايرانية، أمس الاحد، مؤكدين ان اي جهة تخرج من ساحة التربية وهو المكان المخصص للتظاهر تحت اي عنوان لا تمثل المتظاهرين.

وكانت مجموعة مجهولة قامت مساء امس بالاعتداء على القنصلية العامة للجمهورية الاسلامية الايرانية في مدينة كربلاء المقدسة، بالوقت الذي اعلن المحتجّون في ساحة التربية برائتهم من هذه الاعمال واعتبروا ان اي جهة تخرج من فلكة ساحة التربية وهو المكان المخصص للتظاهر تحت اي عنوان لاتمثل المتظاهرين. 

كما اعلن مصدر طبي في كربلاء عن سقوط عدد من القتلى والجرحى بين المدنيين والقوات الامنية على اثر اشتباك بين مجهولين اقتحموا القنصلية الايرانية بالمحافظة وبين القوات الامنية العراقية. 

واوضح المصدر لوكالة نون الخبرية ان هذه الحادثة اسفرت عن سقوط 20 جريحا بينهم 17 من القوات الامنية وثلاثة من المدنيين اضافة الى سقوط 3 قتلى من المدنيين ايضا.

وذكرت قناة العالم ان المجموعة التي اعتدت على القنصلية الايرانية في مدينة كربلاء هم من اتباع الصرخي (احد الادعياء المزيفين والمرتبطين بأجهزة المخابرات الاجنبية)، والذين قدموا الى كربلاء المقدسة من محافظتي بابل والديوانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة