البث المباشر

نائب قائد حرس الثورة يتحدث عن العداء الأميركي لإيران

الإثنين 28 أكتوبر 2019 - 18:48 بتوقيت طهران
نائب قائد حرس الثورة يتحدث عن العداء الأميركي لإيران

أكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية الأدميرال علي فدوي، إن قدرات ايران العسكرية اليوم لا تقارن حتى بالسنوات الخمس الماضية، معتبرا الصراع بين ايران واميركا بأنه لن ينتهي لأنه صراع بين الحق والباطل.

وتابع الادميرال فدوي في تصريح له الاثنين، انه مع انتصار الثورة الإسلامية بدأ عداء الإستكبار العالمي بقيادة اميركا لنا وقد استخدم أعداء الثورة الإسلامية جميع أنواع المؤامرات، ولكنها أحبطت جميعا بحكمة الإمام الخميني ويقظة الشعب.

وأكد ان ايران ومنذ اكثر من اربعة عقود مرت على انتصار الثورة الاسلامية مازالت تواصل السير باقتدار على خطى الاسلام والثورة والولاية، وقال ان عداء الاستكبار العالمي للثورة والجمهورية الاسلامية الايرانية مازال مستمرا لان كنه عداء اميركا لايران ياتي في اطار الصراع بين الحق والباطل وان هذا الصراع لن ينتهي .

وأوضح العميد فدوي بإن القدرات العسكرية لإيران الإسلامية اليوم غير قابلة للمقارنة حتى مع السنوات الخمس الماضية وعلى الرغم من أن أعدائنا وقفوا ضد الجمهورية الإسلامية بكل قوتهم لكنهم فشلوا في المواجهة معنا .

وأشار الى ان الأعداء أدركوا أن الخيار العسكري ضد إيران غير مجد وأنهم يحاولون مواجهة مطالبنا الحقة بطرق أخرى ، وتابع قائلا، أنهم يحاولون اليوم ضرب فصائل المقاومة والعمل من خلال خلق الرعب على ثني الجمهورية الإسلامية الايرانية عن مبادئها، لكنهم لم يحصدوا من وراء ذلك سوى الفشل والاحباط .

وأكد العميد فدوي انه لو كانت اميركا قادرة على القضاء على الثورة الاسلامية لما ادخرت شيئا لذلك ولما اجلت ذلك الى الغد لكنها فشلت في مسعاها.

وأفاد بان الاميركان حتى لم يتصورا يوما ان يجري اسقاط طائرتهم المسيرة التي انتهكت الاجواء الايرانية او ان نحتجز زورقهم الذي انتهك مياهنا الاقليمية وقال، ان اعراب الولايات المتحدة الاميركية عن شكرها للجمهورية الاسلامية الايرانية لعدم استهدافها طائرة اميركية مأهولة دليل على ذروة عجزها وضعف الاستكبار العالمي أمام الثورة الاسلامية والشعب الايراني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة