البث المباشر

الارجنتين تكتسح الاكوادور والبرازيل تتعادل مع نيجيريا في مباريات ودية

الإثنين 14 أكتوبر 2019 - 10:30 بتوقيت طهران
الارجنتين تكتسح الاكوادور والبرازيل تتعادل مع نيجيريا في مباريات ودية

حقق منتخب الأرجنتين بكرة القدم فوزًا كبيرًا وديًا على نظيره الإكوادوري، فيما أحرج منتخب نيجيريا نظيره البرازيل في المباراة الودية التي جمعت بينهما الاحد في "سنغافورة".

وحقق منتخب الأرجنتين فوزًا كبيرًا في مباراة ودية امس الاحد على نظيره الإكوادوري بسداسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو.

وسجل هدف التقدم للأرجنتين لوكاس ألاريو، قبل أن يعزز النتيجة جون جايرو مدافع الإكوادور ثم ليوناردو باريديس من ركلة جزاء، في الدقائق 20 و27 و32.

وانتهى الشوط الأول بتقدم التانجو بثلاثية نظيفة، ومع الشوط الثاني سجل أنخيل مينا هدفًا رائعًا في الدقيقة 49.

في الدقيقة 66 سجل بيزيلا هدف الأرجنتين الرابع، وسجل دومينجيز خماسية التانجو في الدقيقة 82، قبل أن يختتم لوكاس أوكامبوس سداسية التانجو في الدقيقة 86.

وفي مباراة ثانية أحرج منتخب نيجيريا نظيره البرازيلي في مباراة ودية جمعت بينهما الاحد في "سنغافورة" والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وبادرت النسور وافتتحوا النتيجة عن طريق هدف رائع سجله جو أريبو في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول بعد مراوغة أكثر من لاعب في دفاع البرازيل، ووضعها داخل شباك الحارس إيدرسون موارييس.

ولكن في الشوط الثاني، استطاع كاسيميرو بعد مرور 3 دقائق فقط أن يدرك التعادل لصالح السامبا.

وشهدت المباراة، إصابة اللاعب الدولي نيمار دا سيلفا في الشوط الأول بالدقيقة 12، وشارك بدلاً منه مواطنه فيليب كوتينيو.

بينما كانت هناك إصابة قوية أخرى في المباراة، وأسفرت عن خروج حارس منتخب نيجيريا فرانسيس أوزوهو في الدقيقة 63، ومشاركة مادوكس أوكوي.

وكان منتخب البرازيل قد تعادل في مباراته الأولى الودية، يوم الخميس الماضي، أمام السنغال بنفس النتيجة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة