البث المباشر

مقتل 4 وإصابة 35 إثر حادث خروج قطار عن السكة في ايران

الأربعاء 25 سبتمبر 2019 - 19:40 بتوقيت طهران
مقتل 4 وإصابة 35 إثر حادث خروج قطار عن السكة في ايران

أعلن مسؤولون محليون في الجمهورية الاسلامية الايرانية، الاربعاء، ان حادث خروج قطار زاهدان – طهران عن السكة، أدى الى مقتل 4 أشخاص وإصابة 35 آخرين.

وفي حديثه لوكالة انباء فارس، قال المدير العام للجنة ادارة الازمات في محافظة سيستان وبلوجستان، أنه إثر خروج قطاع زاهدان – طهران عن السكة، توفي 4 أشخاص وأصيب 35 آخرين.

وأوضح عبد الرحمن شهنوازي: ان السبب في هذا الحادث هو تجمع الرمال بسبب الرياح على سكة الحديد، الأمر الذي أدى الى خروج عدد من المقطورات عن السكة.

وتابع: تم إرسال 7 فرق اسعاف واغاثة، ومروحية الى محل الحادث، وتفيد التقارير الاولية ان عدد المصابين يتراوح بين 35 و40 شخصا، وأن عدد الوفيات 3 أشخاص.

وأيد مساعد رئيس رئيس شركة السكك الحديد في شؤون الركاب، الخبر. وقال مير حسن موسوي في حديثه لمراسل "فارس": انطلق قطار نقل الركاب رقم "725" من زاهدان الى طهران في الساعة 14:50 بالتوقيت المحلي (11:20 بتوقيت غرينتش)، وقبيل وصوله الى محطة "شرو" تعرض للحادث الذي أدى الى خروج 5 مقطورات من السكة.

وأردف انه فور وقوع الحادث هرعت عناصر الاسعاف والاغاثة الى محل الحادث وبادرت بتقديم المساعدات اللازمة للركاب. كما ان اعضاء اللجنة العليا لحوادث السكك الحديد توجهوا الى محل الحادث للقيام بالدراسة الاولية للحادث.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة