البث المباشر

خبير امني عراقي: مقتل كبار قيادات داعش في سوريا

الخميس 23 أغسطس 2018 - 12:51 بتوقيت طهران
خبير امني عراقي: مقتل كبار قيادات داعش في سوريا

كشف خبير امني عراقي، مقتل كبار قيادات تنظيم داعش الارهابي، الذين لقوا حتفهم بفعل ضربات سلاح الجو العراقي لعدد من مواقع واوكار التنظيم قبل عدة ايام.

واكد الخبير الامني، فاضل ابو رغيف، في تصريحات له، مقتل مسؤول ما يسمى بديوان الزكاة وأمير سرية الانتحاريين في ولاية الخير في منطقة هجين السورية، خلال ضربات جوية نفذتها خلية الصقور العراقية داخل الاراضي السورية الاسبوع الفائت.

واوضح ابو رغيف في تصريحاته "ان خلية الصقور تمكنت من قتل سبعة من متزعمي داعش الإجرامية، بينهم مسؤول ما يسمى بديوان الزكاة، المدعو احمد سعيد خميس جوير، المكنى بـــ"ابي عثمان"، وأمير سرية الانتحاريين في ولاية الخير في قاطع الميادين، المدعو ابو عبد الرحمن الشامي، خلال تنفيذها ضربات جوية في منطقة هجين السورية".

واضاف قائلا، "ان خلية الصقور استهدفت عدد من مضافات الانتحاريين، ومقر فرقة الكواسر، ومقر فيلق الفاروق في هجين السورية، وان العملية نفذت بواسطة طائرات (اف ۱٦) وفق معلومات استخباراتية خاصة من قبل خلية الصقور".

تجدر الاشارة الى ان طائرات (اف ۱٦)، نفذت في السادس عشر من شهر اب/ اغسطس الجاري، ضربات جوية استهدفت موقع لزعامات داعش الارهابي التكفيري وموقعا آخر هو عبارة عن مقر ومستودع للصواريخ، كان يتواجد فيه عدد من العناصر الإرهابية في منطقة هجين السورية الواقعة قرب الحدود مع العراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة