البث المباشر

إنطلاق معرض "إعادة إعمار العراق" بمشاركة ايرانية في بغداد

الأربعاء 12 يونيو 2019 - 09:03 بتوقيت طهران
إنطلاق معرض "إعادة إعمار العراق" بمشاركة ايرانية في بغداد

تم انطلاق أعمال المعرض والمؤتمر الدولي لـ"إعادة إعمار العراق" يوم الثلاثاء ، بمشاركة الجمهورية الإسلامية الإيرانية ودول أخرى في المقر الدائم للمعارض الدولية في بغداد.

وتعرض 120 شركة من الجمهورية الإسلامية و10 دول أخرى، بالإضافة الى الشركات الوطنية العراقية، إنجازاتها في هذا المعرض في القطاعات البنيوية والمشاريع الخاصة بالمياه والكهرباء، وتشييد المباني على مدى أربعة أيام للعموم.

ويقام معرض إعادة بناء العراق بدعم من وزارة الإسكان والإعمار والبلديات والأشغال العامة في العراق وبالتعاون مع وزارات النفط، والصناعة والتعدين والتجارة، وعدد من الشركات العراقية والأجنبية ويقام كذلك ملتقى دولي على هامش المعرض.

ويتم خلال المعرض والملتقى الدولي، تقديم فرص الإستثمار المتاحة في العراق وتوجيه الدعوة من الجانب العراقي الى الشركات المشاركة لإغتنام الفرص الإستثمارية المتوفرة.

وتشارك في المعرض، شركات من الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومصر وتركيا وأذربيجان والهند والصين وألمانيا وإيطاليا والإمارات والسعودية الى جانب الشركات العراقية.

ويأتي هذا المعرض في سياق جهود الحكومة العراقية لبدءها مرحلة إعادة إعمار هذا البلد، بعد الإعلان عن دحر جماعة داعش الإرهابية في العراق بالكامل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة