البث المباشر

حرس الحدود الايراني...أمن حدودنا مستتب رغم التهديدات

الثلاثاء 14 مايو 2019 - 14:41 بتوقيت طهران
حرس الحدود الايراني...أمن حدودنا مستتب رغم التهديدات

وصف قائد حرس الحدود الايراني العميد قاسم رضائي الامن في المناطق الحدودية للبلاد بالمستتب تماما رغم التهديدات القائمة.

وقال رضائي، في تصريح لدى لقائه ممثل قائد الثورة في محافظة خوزستان، إن المناطق الحدودية في ايران الاسلامية تنعم بالامن المستقر رغم التهديدات القائمة، بفضل العلاقات الطيبة القائمة بين قائد الثورة والشعب والتي جعلت البلاد لاتقهر.

وأضاف رضائي، في إشارة إلى تصريح قائد الثورة: بأن حرس الحدود مظلومون وكذلك شهدائهم، مضيفًا: "إن توفير الأمن والنظام أمران مهمان وحدود إيران الإسلامية تتسم بالأمن الجيد بفضل الوجود الفعال والقوي لحرس الحدود وسكان المناطق الحدودية في جميع أنحاء البلاد.

وفي سياق آخر وصف العلاقات بين ايران والعراق وتركيا بأنها طيبة للغاية، موضحاً: إنه رغم مؤامرات الاعداء لكن العراق أبدى تعاونا طيبا للغاية مع قوات حرس الحدود والزوار اثناء مراسم الزيارة الاربعينية.

ولفت الى ان تعاونا طيبا يجري في المناطق الحدودية الشمالية ايضا كما إن نشاطات طيبة للغاية قامت في المناطق الحدودية الشرقية مع باكستان وافغانستان وتستمر الجهود في مكافحة عمليات تهريب السلع والمخدرات بقوة.

ووصف تأثيرات العلاقات الدبلوماسية في مجال الأمن الحدودي واضح، موضحاً: إن تعاونا طيبا للغاية يجري مع نظرائنا في بلدان الجوار لارساء الامن في مختلف المناطق الحدودية والحد من دخول الاجانب الى اراضي البلاد.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة