البث المباشر

اهتمام وسائل الاعلام العراقية بزيارة عبدالمهدي الى طهران

الأحد 7 إبريل 2019 - 07:49 بتوقيت طهران
اهتمام وسائل الاعلام العراقية بزيارة عبدالمهدي الى طهران

تناولت وسائل الاعلام العراقية الزيارة التي يجريها رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي الى طهران بأهتمام واسع جدا، وتحدثت باسهاب عن اللقاءات التي اجراها مع المسؤولين الايرانيين وخصوصا لقائه قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي (دام ظله).

واهتمت جميع وسائل الاعلام العراقية المرئية والالكترونية والمقروءة والمسموعة، اضافة الي مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الزيارة، حيث سلطت الاضواء علي ابعاد واهداف الزيارة، وما يمكن ان تتمخض عنه من معطيات ونتائج تعود بالنفع والفائدة علي الجانبين الايراني والعراقي وكذلك علي المنطقة.

وقد غطى الاعلام العراقي المرئي تفاصيل هذه الزيارة المهمة، حيث افردت اغلب القنوات الفضائية العراقية، من خلال اشرطة الاخبار المتحركة "السبتايتل"، والنشرات الخبرية، والبرامج الحوارية التفاعلية والبرامج الخاصة السياسية والتحليلية والاقتصادية تناولت خلالها ابعاد هذه الزيارة المهمة ونتائجها وانعكاسها الايجابي على البلدين بشكل خاص والمنطقة بشكل عام.

كما غلبت اخبار زيارة رئيس الوزراء العراقي الي طهران على جميع المواقع الالكترونية ووكالات الانباء العراقية، التي تناولت الزيارة بجوانبها وابعادها المختلفة، ولم تستثني وكالة او موقع الكتروني الا وتناول اخبار الزيارة ولقاءات عبدالمهدي بالمسؤولين الايرانيين وخصوصا قائد الثورة الاسلامية.

وكان رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي وصل صباح ،أمس السبت، الى العاصمة الايرانية طهران على رأس وفد وزاري وعدد من رجال الاعمال في زيارة رسمية تستغرق يومين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة