البث المباشر

اللواء جعفري: التعبئة والحرس باقيان في مناطق السيول حتى آخر لحظة

الأربعاء 3 إبريل 2019 - 21:14 بتوقيت طهران
اللواء جعفري: التعبئة والحرس باقيان في مناطق السيول حتى آخر لحظة

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، اليوم الاربعاء، أن التعبئة والحرس الثوري سيبقيان الى جانب اهالي المناطق المنكوبة بالسيول قدر ما يتطلب الامر، من اجل توفير امنهم وطمأنينتهم.

وخلال تفقده لسد كرخة ومحطة توليد الكهرباء هناك، قال اللواء محمد علي جعفري: لولا سد كرخة، لغمرت المياه كل المناطق الغربية بمحافظة خوزستان، نظرا لغزارة الامطار في أعالي النهر والسيول الناجمة عنها.

وصرح: بلغ حجم المياه الواردة الى سد كرخة حده الاقصى، وفيما اذا تطلب الامر ومن اجل الحيلولة دون الاضرار المحتملة بالسد، وسائر الاخطار الاخرى، سيتم زيادة حجم المياه المتدفقة من السد قدرا ما.

ولفت قائد الحرس الى انه حضر اجتماع قائد الثورة بالمسؤولين، واكد ان سماحته لديه قلق كبير على الاهالي بسبب الكوارث الاخيرة، وقد طلب من جميع المسؤولين ان يهرعوا الى حل المشكلات بمساعدة الشعب.

وبيّن اللواء جعفري ان السيول قد خفت في اعالي الانهار، معربا عن امله بحل المشكلات الموجودة قريبا، ومشددا على ان حرس الثورة الاسلامية والتعبئة باعتبارهما خادمين للشعب، سيبقيان الى جانب الاهالي في المناطق المنكوبة بالسيول قدر ما يتطلب الامر من اجل توفير امنهم وطمأنينتهم، قائلا: نعتبر هذا الامر واجبا علينا ونفخر بتقديم الخدمة الى الشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة