البث المباشر

المقاومة العراقية تضرب موقعا إسرائيليا بالمسيرات في الجولان المحتل

السبت 30 مارس 2024 - 08:35 بتوقيت طهران
المقاومة العراقية تضرب موقعا إسرائيليا بالمسيرات في الجولان المحتل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء أمس الجمعة، أنّها ضربت هدفاً عسكرياً للاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل، بالطائرات المسيّرة، فجر الجمعة.

وقالت المقاومة، في بيان، إنّ هذه العملية تأتي في إطار مواصلتها مقاومة الاحتلال، ونصرة للشعب الفلسطيني في غزّة، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحقّه.

وأكّدت استمرارها في دكّ معاقل الأعداء.

وقبل أيّام، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق موقع "سبير" العسكري الإسرائيلي، وقاعدة "عوبدا" الجوية الإسرائيلية (المنطقة الجنوبية) في داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأيضاً، استهدفت المقاومة العراقية، في وقتٍ سابق، عبر ضرباتٍ متفرّقة، محطة توليد الكهرباء في "تل أبيب"، ومطار "بن غوريون" الإسرائيلي، ومصافي النفط في حيفا المحتلة، وثكنة عسكرية في مطار "روش بينا" الإسرائيلي، وغيرها من الأماكن الحساسة للاحتلال.

وسبق هذه الاستهدافات إعلان الأمين العام لـ"كتائب سيد الشهداء"، أبو آلاء الولائي، أنّ المقاومة العراقية "ستستهدف موانئ الاحتلال وطائراته ومصافي النفط في المتوسط، خلال المرحلة الثانية من العمليات العسكرية ضد الاحتلال".

ولطالما شدّدت المقاومة الإسلامية في العراق على أنّها ستواصل عملياتها ضدّ المستوطنات الإسرائيلية، حتى إعلان الهدنة في قطاع غزّة والتزام الاحتلال بشأنها، موضحةً أنّ مجاهديها سيبقون في جاهزيةٍ تامة خلالها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة