البث المباشر

الإعلام الحكومي في غزة: الإحتلال يمارس القتل المتعمد بحق المدنيين

الجمعة 22 مارس 2024 - 09:14 بتوقيت طهران
الإعلام الحكومي في غزة: الإحتلال يمارس القتل المتعمد بحق المدنيين

قال مكتب الإعلامي الحكومي في غزة، إن جيش الإحتلال الإسرائيلي يمارس القتل المتعمد بحق المدنيين العُزل بصورة وحشية انتقامية وخارج نطاق الإنسانية.

وأضاف، المكتب الإعلامي في بيان له، مساء الخميس، أن قصف الإحتلال 4 شبان مدنيين بالطائرات يظهر حجم بشاعة الجريمة التي يمارسها جيش الاحتلال من خلال قتل المدنيين العُزل بطريقة وحشية في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وأعرب "الإعلام الحكومي في غزة"، عن استنكاره وإدانته البالغة لهذه الجريمة التي قصف خلالها جيش الاحتلال لأربعة شبان مدنيين بالطائرات، وقتلهم بصورة انتقامية وحولهم إلى أشلاء متناثرة، مما يظهر حجم الأزمة العميقة التي يمر بها هذا الاحتلال بإقدامه على القتل بهذه الطريقة الوحشية.

وحمل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والإحتلال المسؤولية الكاملة عن استمرار هذه الجرائم بحق المدنيين الفلسطينيين للشهر السادس على التوالي، كما وحمل الدول التي تمد الإحتلال بالأسلحة المختلفة المسؤولية تجاه جرائم القتل ضد المدنيين والأطفال والنساء من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وطالب "الإعلام الحكومي في غزة" كل دول العالم إلى إدانة جريمة الإبادة الجماعية التي يمارسها الإحتلال بكل وحشية وسادية، وجرائمه ضد الإنسانية المخالفة للقانون الدولي، كما ونطالبهم بممارسة الضغط عليه لوقف هذه الحرب ووقف المجازر المتواصلة بأشكال مختلفة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة