البث المباشر

ولايتي: الأعداء لم يتمكنوا من التغلب على الإرادة الصلبة للشعب الإيراني الشجاع

الخميس 21 مارس 2024 - 07:46 بتوقيت طهران
ولايتي: الأعداء لم يتمكنوا من التغلب على الإرادة الصلبة للشعب الإيراني الشجاع

صرح مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي بأنه في العام الإيراني الماضي 1402 هـ.ش الذي انتهى أول أمس الثلاثاء، حاول أعداء إيران عزل الشعب الإيراني ومهاجمته باستخدام كافة قدراتهم وامكانياتهم، لكنهم مع كل هذه المؤامرات لم يتمكنوا من التغلب على الإرادة الصلبة لهذا الشعب الشجاع.

جاء ذلك في رسالة هنأ فيها ولايتي، الشعب الإيراني الأبي بحلول عيد النوروز وبدء العام الإيراني الجديد تزامناً مع شهر رمضان المبارك، متمنياً عاماً زاخراً بالفخر لهذا الشعب.

وأضاف: لقد اتخذ نوروز هذا العام مرة أخرى لون ورائحة رمضان، وامتزج ربيع الطبيعة وربيع رمضان بعطر القرآن. هذه الأيام المشرقة هي فرصة عظيمة لايجاد التحول في أنفسنا تزامناً مع تحول الطبيعة والإستفادة من النعم الإلهية الخاصة وإحداث التحول القيمي في أنفسنا.

وقدم ولايتي التهنئة لجميع الإيرانيين في أنحاء العالم وخاصة أسرة الجامعة الإسلامية الحرة (آزاد) بقدوم عيد النوروز، وأعرب عن أمله أن يكون العام الجديد مليئاً بالنجاح والإزدهار للجميع، وأن تصبح هذه الجامعة التي تعد من تراث الإمام الخميني (رض) المثمرة للغاية، في أحسن حال تماشياً مع توصيات قائد الثورة الإسلامية (مد ظله العالي)، وفقاً لشعار العام وهو "قفزة الإنتاج بمشاركة الشعب" في مجال التقدم العلمي والبحثي والثقافي والمعرفي وقضايا الرفاهية وحياة الموظفين وأعضاء هيئة التدريس في الأقسام المختلفة.

وقال: إن الشعب الإيراني الأبي كان وسيظل داعماً للدولة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية في جميع المجالات، وفي عام 1402 هـ.ش، حاول أعداء إيران الإسلامية تيئيس وعزل ومهاجمة الشعب الايراني العظيم باستخدام كل قدراتهم وامكانياتهم ، ولكن مع كل هذه المؤامرات العدائية، لم يتمكنوا من التغلب على الإرادة الصلبة لهذا الشعب الشجاع، وتم إحباط جميع مخططاتهم، ومرة أخرى، وجّه هذا الشعب الفخور واليقظ، صفعة قوية للأعداء باستخدام المبادئ التوجيهية الفذة لقائد الثورة الإسلامية والتمسك بالوحدة والتضامن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة