البث المباشر

حماس تدعو باكستان الى المساعدة على وقف إطلاق النار في غزة

السبت 16 مارس 2024 - 10:53 بتوقيت طهران
حماس تدعو باكستان الى المساعدة على وقف إطلاق النار في غزة

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس "إسماعيل هنية"، باكستان إلى القيام بدور في المساعدة على وقف جرائم الكيان الصهيوني في غزة والضغط على الداعمين الدوليين لـ"إسرائيل" من أجل دفع خطة وقف إطلاق النار الفوري.

وهنأ إسماعيل هنية في رسالة، "محمد شهباز شريف" على إعادة انتخابه رئيساً لوزراء باكستان، وبينما شرح آخر التطورات المتعلقة باستمرار جرائم الكيان الصهيوني ضد شعب غزة، وقال: إن كيان الإحتلال الصهيوني يتعمد قتل الأبرياء والمدنيين في غزة، بما في ذلك الأطفال والنساء والشيوخ.

وأضاف أنه دمرت القوات الإسرائيلية المساجد والكنائس والمدارس والمستشفيات والمستوطنات المدنية والطرق والبنية التحتية لتدمير كافة مظاهر الحياة في غزة.

وقال: واصلت سلطات الإحتلال الإسرائيلي ارتكاب جرائمها المشينة ضد الفلسطينيين باستخدام الجوع والمجاعة كسلاح لتحقيق أهدافها الشنيعة.

وتابع: العدو الصهيوني منع مرور المساعدات الطارئة إلى مدينة غزة وشمالها. كما تسفك دماء الفلسطينيين الأبرياء الذين يخرجون لإطعام أطفالهم. إن هذه التصرفات ضد حقوق الإنسان وانتهاك واضح لكافة القوانين والمواثيق الدولية.

وأكد أنه لاشك أن حركة حماس والشعب الفلسطيني والأحزاب والمنظمات الممثلة له تقدر كل الجهود والإجراءات التي يحاول العالم دعمها ومساعدتها للفلسطينيين.

وطلب هنية من رئيس وزراء باكستان القيام بدور في المساعدة على وقف العدوان الإسرائيلي اللاإنساني على غزة والضغط على الحكومات الدولية الداعمة للجرائم الصهيونية في غزة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة