البث المباشر

سفير إيران لدى طاجيكستان: إيران لم تدخر أي جهد لفضح جرائم الكيان الصهيوني

الأربعاء 13 مارس 2024 - 17:02 بتوقيت طهران
سفير إيران لدى طاجيكستان: إيران لم تدخر أي جهد لفضح جرائم الكيان الصهيوني

أعلن سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في طاجيكستان، علي رضا حقيقيان إن إيران لم تدخر أي جهد في الأشهر الأخيرة لكشف ووقف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني.

والتقى علي رضا حقيقيان، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في طاجيكستان، مع لوئي عيسى، سفير فلسطين في هذا البلد، يوم الأربعاء.

وفي معرض التهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك، أشار حقيقيان إلى استمرار جرائم الكيان الصهيوني الهمجية ضد شعب فلسطين المظلوم، والتي مستمرة بدعم من الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية.

وأشار إلى سياسة بلادنا المبدئية في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل الكاذب ودعم قضية الشعب الفلسطيني، وقال: "إن إيران لم تدخر أي إجراءات في الأشهر القليلة الماضية لفضح ووقف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني".

وفيما ثمن السفير الفلسطيني جهود إيران المستمرة في دعم الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني، قال السفير الفلسطيني إن الهدف الأساسي للصهاينة هو احتلال ما تبقى من الأراضي الفلسطينية وقتلهم وتهجيرهم، وبهذه الطريقة ترافق بعض الدول الغربية هذا الكيان.

وفي إشارة إلى ضرورة وحدة الشعب الفلسطيني وفصائله، أكد السفير الفلسطيني على ضرورة الدعم والرد الأكثر جدية من الدول الإسلامية لوقف جرائم الصهاينة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة