البث المباشر

لبنان.. المقاومة تستهدف مواقع وتجعات الاحتلال في مزارع شبعا وهونين

السبت 9 مارس 2024 - 21:21 بتوقيت طهران
لبنان.. المقاومة تستهدف مواقع وتجعات الاحتلال في مزارع شبعا وهونين

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - بالصواريخ مُسيّرة إسرائيلية اخترقت الأجواء اللبنانية وتنفذ عدّة عمليات، بين استهداف المواقع وتجمعات الجنود، دعماً لغزة ومقاومتها.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله - دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادها لمقاومته، وذلك بتنفيذها عدّة عملياتٍ عسكرية استهدفت مواقع الاحتلال الإسرائيلي العسكرية وتجمعات جنوده على طول الحدود مع فلسطين المحتلة.

وأعلنت المقاومة الإسلامية، اليوم السبت، في بيانٍ لها، أنّ مجاهديها تصدوا لمسيّرة ‏إسرائيلية في المناطق الحدودية بالأسلحة المناسبة، مؤكّدةً إجبارها على التراجع ‏والعودة إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتبنّت المقاومة استهدافها، بالأسلحة الصاروخية، موقعي زبدين ورويسة القرن الإسرائيليين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، مؤكدةً أنّ الصواريخ أصابت أهدافها بشكلٍ مباشر.

واستهدف مجاهدو المقاومة تجمعاً ‏لجنود "جيش" الاحتلال في محيط قلعة هونين، وذلك باستخدام الأسلحة الصاروخية التي أصابت الهدف بشكلٍ مباشر، حسبما أعلنت المقاومة في بيانٍ مقتضب.

وبصاروخ "بركان" استهدفت المقاومة الإسلامية موقع ‏"البغدادي" الإسرائيلي، مشيرةً في بيانٍ مقتضب إلى ‏تحقيق إصابة مباشرة في الموقع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة