البث المباشر

حاجي زاده : ايران من الدول الثلاثة الاولى في مجال المُسيرات

الخميس 7 مارس 2024 - 21:59 بتوقيت طهران
حاجي زاده : ايران من الدول الثلاثة الاولى في مجال المُسيرات

اكد قائد قوة الجو فضاء العميد امير علي حاجي زادة، وصول ايران إلى مستوى عال في جميع المجالات، مضيفا: نحن واحدة من الدول الثلاث الأولى في مجال الطائرات بدون طيار.

وقال لدى زياره جمع من التلامذة النخبة في البلاد، لانجازات حرس الثورة في مجال المسيرات اننا نعمل على اظهار منجزاتنا بشكل مباشر للتلامذة.

واشار العميد حاجي زادة الى امكانية ان يستفيد التلامذة والطلبة من مخيمات رواد التقدم قائلا ان هذا الامر بدا منذ العام الماضي واتسعت ابعاده حتى اليوم، وتم ارساؤه في محافظات اذربايجان الشرقية والغربية وخراسان الجنوبية وطهران وكاشان وهرمزكان وخوزستان.

واكد ان اجراءاتنا وانجازاتنا في قوة الجو فضاء في القطاعات المختلفة بما فيها الفضاء والصواريخ وسائر المجالات مستمرة وسنعلن عنها في اوانه حتما. ففي المجال الفضائي، تم تحطيم الحواجز التكنولوجية وان التقدم في المستقبل سيحصل بشكل اسرع وبمزيد من النجاحات وبفواصل زمنية اقل.

وأضاف: "الأعداء على الأرض لا يستطيعون مواجهة الأمة الإيرانية، لقد غيروا تكتيك الحرب ويريدون العمل على العقول". جيل الثمانينيات والسبعينيات يجب أن يهزموا العدو في هذا المجال، ويتم تطعيمه وتأمينه في المجال العسكري للبلاد. لو كانت قاعدة الطائرات بدون طيار هذه التي شاهدتموها اليوم أثناء الدفاع المقدس، لما استمرت الحرب ثماني سنوات، بل كانت ستنتهي خلال عامين. لقد وصلنا إلى مستوى عال في جميع المجالات، ونحن واحدة من الدول الثلاث الأولى في مجال الطائرات بدون طيار. ويتوجب عليكم أن تقودوا البلاد إلى القمة، وتستفيدون من الدروس التي تعلمتوها خلال هذه الرحلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة