البث المباشر

المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "مرغليوت" شمال فلسطين المحتلة

الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 12:37 بتوقيت طهران
المقاومة اللبنانية تستهدف مستوطنة "مرغليوت" شمال فلسطين المحتلة

ذكرت وسائل إعلام لبنانية اليوم الثلاثاء، بأن صافرات الإنذار دوت في مرغليوت بمنطقة إصبع الجليل على الحدود اللبنانية في ظل الاشتباكات المستمرة بين الحدود اللبنانية والاحتلال.

وأمس واصل حزب الله دك مواقع ومستوطنات الإحتلال الإسرائيلي على الحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة بنيران أسلحته الصاروخية التي حقق فيها إصابات مباشرة، وسط أنباء عن قيام الاحتلال بتبديل إحدى كتائبه «الاحتياطية» بكتيبة «استطلاع» عند الحدود الشمالية مع لبنان.

وفي التفاصيل، نشر الإعلام الحربي في حزب اللـه في صفحته على موقع «تلجرام» بياناً أكد فيه، أن مقاتلي الحزب استهدفوا أمس للمرة الثانية، ‏موقع السماقة في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات مباشرة، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة،

بموازاة ذلك، أكد الإعلام الحربي في بيان، أن مقاتلي الحزب هاجموا ‌‌‌‌‌‌‌‌‏‌‏‌‌‌‏ «موقع ‏رويسات العلم» في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيه إصابات ‏مباشرة. ‌‏

جاء ذلك، على حين ذكرت قناة «12» الإسرائيلية، أنه تم رصد إطلاق 8 صواريخ من جنوب لبنان على الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة.

في غضون ذلك، نقل الإعلام الحربي عن وسائل إعلام إسرائيلية تأكيدها، أنه تم إطلاق صواريخ من لبنان تجاه مستوطنة «كابري» شمال شرق مستوطنة «نهاريا»، لتضيف في وقت لاحق أنه «يجري التحقق من سقوط صواريخ في محيط نهاريا».

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة