البث المباشر

حزب الله: فلتتوقف الحرب على غزة لتتوقف الحرب في جنوب لبنان

الإثنين 8 يناير 2024 - 11:43 بتوقيت طهران
حزب الله: فلتتوقف الحرب على غزة لتتوقف الحرب في جنوب لبنان

أكّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أنّ "جبهة لبنان ردة فعل، ولا مجال للحديث عن إيقاف الحرب الدفاعية لأنّ الحرب الموجودة الآن هي نتيجة الحرب على غزة، وأيّ نقاش لا وقت له أثناء المعركة وأثناء الحرب".

وقال الشيخ قاسم في تصريح له: جاءنا موفدون كثيرون يدعون للإستقرار"، مؤكداً أنّ "حزب الله يدعو للإستقرار الذي يتم من الأصل عندما تتوقف "إسرائيل" عن عدوانها على غزة عندها سيحصل هذا الإستقرار".

ومع بدء عملية "طوفان الأقصى" التي قامت بها فصائل المقاومة الفلسطينية في 7 تشرين الأول/أكتوبر وبدء القصف الوحشي للمناطق السكنية والمراكز الطبية والتعليمية في غزة من قبل الكيان الصهيوني، نفذ مجاهدو حزب الله في لبنان عمليات يومية وثقيلة ضد أهداف الكيان الصهيوني داخل الأراضي الفلسطينية بهدف تشتيت تركيز جيش هذا الكيان في حربه على غزة ولإشغال جزء كبير من القوات الصهيونية في شمال فلسطين المحتلة وتخفيف الضغط على المقاومة الفلسطينية وأهل غزة.

وقد حذرت المقاومة الإسلامية في لبنان مراراً وتكراراً الكيان الصهيوني من أنها لن تتسامح مع الهجوم والعدوان الواسع النطاق ضد المدنيين في غزة وجنوب لبنان، وأنها سترد على هذه الأعمال طالما استمر القصف على غزة وجنوب لبنان.

وخلال الأشهر الثلاثة الماضية، هاجم مجاهدو حزب الله 48 قاعدة للكيان الصهيوني في شمال الأراضي المحتلة وألحقوا أضرارا كبيرة بالصهاينة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة