البث المباشر

اللواء سلامي: سننقض على داعش أينما كان

الجمعة 5 يناير 2024 - 12:44 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: سننقض على داعش أينما كان

أكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي أنه سيتم الإنقضاض على داعش أينما كان ولو عمر ألف سنة، وأن سوط العذاب سيصب عليهم ، مضيفاً بأن الثأر لشهداء الإعتداء الإرهابي في مدينة كرمان، تم أخذه قبل استشهادهم (في إشارة الى القضاء على دولة داعش في سوريا والعراق).

وقال اللواء سلامي، خلال مراسم تشييع شهداء الإعتداء الإرهابي في مصلى مدينة كرمان، اليوم الجمعة، إن الشعب الإيراني يخوض الآن معركة كبيرة لكنه لن يسمح بسيطرة الأعداء، وإن يد الشعب الإيراني ليست مغلولة وإنه قارع أميركا طوال العقود الأخيرة وفي كل معركة ألحق هزيمة نكراء بالأميركيين.

وأكد اللواء سلامي أننا نقارع اليوم اصطفافاً من الشياطين الصغار والكبار في العالم فهناك معركة دائرة بين الإسلام والكفر وهي حقيقة لا يمكن إنكارها في تاريخ حياة الشعب الإيراني والعالم الإسلامي.

وأضاف اللواء سلامي أن الهجوم الإرهابي الأخير في كرمان جاء بسبب الهزائم الثقيلة التي تلقاها الإستكبار وأذنابه الإقليميين والداخليين.

وأشار الى الهزائم الأميركية أمام الشعب الإيراني قائلاً، بأن الذين أرادوا تنصيب حكومة في العراق قد هزموا وقد أفشل الشهيد الحاج قاسم سليماني البطل وأصحابه الأوفياء، أميركا في العراق وأنقذه من براثن أميركا التي استقدمت جيشها الى العراق، كما أراد هؤلاء وضع أفغانستان تحت هيمنتهم السياسية لكن الجميع قد رأى فضيحة هروبهم وخلفوا أسلحتهم، وفي لبنان أيضاً أرادوا هؤلاء الإطاحة بحزب الله لكن الجميع يرى الآن سطوع شمس هذه القوة السماوية في شرق البحر المتوسط، وأراد هؤلاء انهيار سوريا لكن سوريا قد بقيت والأميركيين قد رحلوا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة