البث المباشر

مفاجأة صادمة عن موعد اعتزال رونالدو

السبت 30 ديسمبر 2023 - 20:44 بتوقيت طهران
مفاجأة صادمة عن موعد اعتزال رونالدو

ألمح الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب منتخب البرتغال، عن موعد اعتزال الأسطورة كريستيانو رونالدو قائد "برازيل أوروبا" ولاعب فريق النصر السعودي خلال الفترة المقبلة.

واقترب رونالدو من بلوغ عامه الـ39، وتحديدا في فبراير/ شباط المقبل، لكنه يقدم مستويات متميزة منذ انتقاله إلى النصر في يناير/ كانون الثاني الماضي، في صفقة مجانية بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ولم يغلق رونالدو الباب أمام مشاركته في كأس العالم 2026، عندما يبلغ من العمر 41 عاما، ويبدو أن تصريحات مدربه روبرتو مارتينيز تؤكد بنسبة كبيرة رغبة اللاعب في الظهور بالمونديال المقبل.

وقال مارتينيز خلال تصريحات إعلامية: "عندما توليت المسؤولية، كان رونالدو قريبا للغاية من خوض 200 مباراة دولية، وهو أمر لم يفعله أحد من قبل".

وشدد "لقد أجريت محادثة معه، لقد كانت محادثة خاصة للغاية، ولكن يمكنني الكشف عن شيء واحد قاله، لقد سألته: هل خوض 200 مباراة دولية يثير اهتمامك أم لا؟، لكنه قال: أركز على الـ250".

وحتى كتابة هذه السطور، خاض رونالدو 205 مباريات دولية مع منتخب البرتغال، سجل خلالها 128 هدفا في رقمين قياسيين على المستوى الدولي عالميا، وتُوج بلقبين هما يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة