البث المباشر

مسؤول: عملية "طوفان الأقصى" تخلّدت في التقويم الإيراني

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 20:14 بتوقيت طهران
مسؤول: عملية "طوفان الأقصى" تخلّدت في التقويم الإيراني

أعلن وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي "محمد مهدي إسماعيلي"، أن "يوم السابع من أكتوبر 2023" حيث انطلقت عملية "طوفان الأقصى" البطولية من قطاع غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، دخل رسميا في تقويم الجمهورية الإسلامية في إيران.

وفي تصريح له اشار "اسماعيلي" بان الكم الهائل من القتلى الصهاينة الذين سقطوا خلال عملية طوفان الاقصى النوعية، لم يسبق له نظير في تاريخ الكيان.

وأضاف: ان الاحتلال الصهيوني كان في العقود الماضية قادرا على تضليل الراي العام الدولي بسبب الضعف الاعلامي والمعلوماتي انذك، لكن في الوقت الحاضر بات هذا الكيان عاجزا عن التمويه على هزائمه او الجرائم مهولة التي يمارسها في حق الشعب الفلسطيني.

وتابع : لذلك نشاهد اليوم هذه الموجة العارمة من التنديدات والاستنكارات التي تشهدها الدول الاوروبية والمدن الامريكية فضلا عن البلدان الاسلامية والعربية، ضد جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتبكها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وصرح وزير الثقافة الايراني، انه بناء على قرار المجلس الاعلى للثورة الثقافية في ايران، فقد تم توثيق يوم السابع من اكتوبر 2023 وعملية طوفان الاقصى رسميا في تقويم الجمهورية الاسلامية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة