البث المباشر

رضائي: انكشف الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وداعميه

الخميس 19 أكتوبر 2023 - 20:23 بتوقيت طهران
رضائي: انكشف الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وداعميه

صرح عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية محسن رضائي بان الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وداعميه قد انكشف، معتبرا ان هناك أحداثا مهمة للغاية قيد الوقوع ويجب أن نكون مستعدين.

جاء ذلك في تصريح ادلى به محسن رضائي أمين المجلس الأعلى للتنسيق الاقتصادي بين رؤساء السلطات الثلاث على هامش اجتماعه بنواب الشؤون الاقتصادية للمحافظين في جميع أنحاء البلاد، حول الأحداث الاخيرة في المنطقة والحرب بين المقاومة الفلسطينية والكيان الصهيوني.

وفي إشارة إلى الأحداث المؤلمة في غزة ووحشية الكيان الصهيوني المتعطش للدماء، قال رضائي: حتى هتلر وجلادي التاريخ لم يهاجموا المستشفيات، ومن الآن فصاعدا، ما هو الرد الذي سيقدمه بايدن أو منظمة حقوق الإنسان للدفاع عن حقوق الإنسان؟ وإذا أثاروا هذه القضية، فلن يكون ذلك إلا السخرية من أنفسهم.

وأضاف: بدلاً من مواجهة المقاومين، يقوم الكيان الغاصب بقصف الأبرياء والعزل ويرتكب جرائم كبيرة.

وقال: لقد تضرر شعبنا من الصهاينة، ففي حرب صدام ضد إيران، لعب الكيان الصهيوني وأميركا الدور الأول. وكانوا العامل الرئيسي في اغتيال العلماء الإيرانيين، ودفنوا قرار خطة العمل الشاملة المشتركة بمساعدة ترامب، وحيثما تريد إيران أن تكون لها علاقات دولية، يلعب الكيان الصهيوني دورا هداما، وان جرائمه ضد إيران كبيرة جدا وشعبنا يعلم بها.

وردا على سؤال وهو هل ستدخل إيران المشهد أم لا؟ قال: إيران تراقب المشهد بدقة ونعتقد أن هذا الوضع لا ينبغي أن يستمر. الوجه الحقيقي للكيان الصهيوني وداعميه قد انكشف، ونرى أن اسم المهاجم لم يذكر في البيان الذي يدين الهجوم على المستشفى (مستشفى المعمداني) في غزة والذي أصدره بايدن وماكرون. هناك أحداث مهمة للغاية قيد الوقوع ويجب أن نكون مستعدين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة