البث المباشر

برلماني ايراني: الكيان الصهيوني يواجه أسوأ فترة تأريخية في حياته

الإثنين 9 أكتوبر 2023 - 21:45 بتوقيت طهران
برلماني ايراني: الكيان الصهيوني يواجه أسوأ فترة تأريخية في حياته

أكد رئيس لجنة الشؤون الداخلية في مجلس الشورى الاسلامي " محمد صالح جوكار" أن كيان الاحتلال الصهيوني يمر الآن بأسوأ فترة تأريخية في حياته، مشددا على أن تاريخه لم يشهد مثل عمليات " طوفان الأقصى " التي حطمت كبرياءه طوال 80 عاما الماضية.

وقدم " جوكار " الذي كان يتحدث في مراسم اقيمت بمدينة يزد أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة التي نجح فيها أبناء الشعب الفلسطيني في المقاومة الاسلامية بتحقيق الانتصارات الباهرة، مؤكدا أن العالم يشهد في الوقت الحاضر اتحاد حركة المقاومة الاسلامية " حماس " وحركة الجهاد الاسلامي الذي أدى الى انهيار الجدار الامني الصهيوني الذي يعيش حاليا أسوأ مراحله التاريخية.

وتابع هذا البرلماني قائلا: ان عمليات "طوفان الاقصي " قلبت الموازين لدى الكيان الصهيوني الذي حاصر فلسطين العزيزة لمدة ۸۰ عاما، حيث بات هذا الكيان يتجه نحو السقوط التام ومحوه من خارطة المنطقة.

وأشار الى مقولة لقائد الثورة الاسلامية التي قال فيها: ان اسرائيل تتجه نحو الزوال، حيث أن الشبان الفلسطينيين باتوا اليوم أكثر نشاطا واستعدادا قياسا للأعوام الـ ۸۰ الماضية.

وأضاف سماحته: ان هذا النصر يعتبر رسالة واضحة للأسرة الدولية والدول الاسلامية في المنطقة التي تلهث وراء تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني.

وأعرب رئيس لجنة الشؤون الداخلية في مجلس الشورى الاسلامي عن أمله بأن يحقق الشعب الفلسطيني وجبهة المقاومة النصر المؤزر في الحرب التي يخوضها ابناء الشعب الفلسطيني ضد هذا الكيان المقيت.

واعرب عن الأمل أن يشهد العالم خلاصه من الكيان الصهيوني القاتل للاطفال الفلسطينيين، وتنعم البشرية في شتى ارجاء العالم بالأمن والاستقرار والسلام في القريب العاجل.    

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة